رئيس تحرير "الوطن": أدين لعادل حمودة بالنجاح في حياتي المهنية

رئيس تحرير "الوطن": أدين لعادل حمودة بالنجاح في حياتي المهنيةمصطفى عمار

مصر14-8-2023 | 21:21

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن، إنه يدين بكل شيء في حياته المهنية للكاتب الصحفي عادل حمودة، موضحًا: "لولاه لم يكن هناك جيل بالكامل، ولم يكن لنا فرصة داخل المؤسسات الحقيقية".

وأضاف "عمار"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج "كلام في السياسة" على قناة "إكسترا نيوز"، أن عادل حمودة كان الأكسجين الذي تنفسه جيل بالكامل للوصول إلى أحلامهم، مثل الإعلامي أحمد فايق والإعلامي وائل عبدالفتاح وخالد حنفي ومحمد الباز، مشددًا على أنّ كلها أسماء عظيمة جدا تركت بصمة في الصحافة المصرية والإعلام المصري.

وتابع: "أدين للأستاذ عادل حمودة لأنه لم يعاملني كعبد أو كتلميذ، وذرع فينا بذرة أن من علمني حرفا صرت له صديقا، وما يربطني بأي عمل أقوم به هو الصداقة، فلا يوجد هناك رئيس وتابعين، لأن كلنا فريق واحد وعندما تغرق المركب فلا ينجو منها أي شخص حتى القبطان".

وهنا رد عليه الإعلامي أحمد الطاهري، وقال: "الأستاذ عادل حمودة يرى أن رئيس التحرير هو الديكتاتور المطلق، أي فيما يتعلق بالقرارات"، وقال مصطفى عمار: "عملت معه منذ أن كان عمري 22 سنة، وكان يقول إن من يمتلك الفكرة يمتلك القرار، فكان من الممكن أن أكتب صفحة بجانب وائل عبدالفتاح أو محمد الباز والدكتور ياسر ثابت وغيرها من الأسماء الكبيرة، ويمكن القول إن الأستاذ عادل حمودة هو المدرسة الليبرالية في الصحافة المصرية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2