السبت القادم.. انطلاق بطولة كأس العالم لألعاب القوى في المجر بمشاركة كويتية

السبت القادم.. انطلاق بطولة كأس العالم لألعاب القوى في المجر بمشاركة كويتيةالسبت القادم.. انطلاق بطولة كأس العالم لألعاب القوى في المجر بمشاركة كويتية

رياضة15-8-2023 | 17:36

يشارك منتخب الكويت لألعاب القوى في بطولة العالم لألعاب القوى، المزمع إقامتها في العاصمة المجرية بودابست، التي تنطلق السبت القادم، وتستمر لمدة أسبوع.

وقال أمين السر العام بالمنتخب الكويتي حسين عبدالله- في تصريح، قبيل مغادرة الوفد، اليوم الثلاثاء؛ للمشاركة في البطولة- إن أولى تصفيات الفريق ستنطلق يوم الأحد القادم بدءا بتصفيات 100 متر جري للعداءة مضاوي، تليها تصفيات 110 أمتار حواجز للعداء يعقوب اليوحه، مضيفا أن تصفيات 800 متر للعداء إبراهيم الظفيري ستبدأ الثلاثاء 22 أغسطس الجاري.

وكانت العداءة الكويتية مضاوي الشمري حصلت على بطاقة التأهل من الاتحاد الدولي للعبة بعد فوزها في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى الـ 25 التي أقيمت مؤخرا في تايلند بإحرازها الميدالية الذهية في سباق 100 متر وذهبية تتابع، علاوة على فضية 200 متر، وبرونزية تتابع 10*4.

فيما حصل العداء الكويتي يعقوب اليوحة على الميدالية البرونزية في سباق 110 أمتار حواجز، بينما حصل العداء إبراهيم الظفيري على الميدالية البرونزية في سباق 800 متر عدوا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2