ضحك هيستيري وبكاء .. تفاصيل سابع جلسات محاكمة قاتلة طفلها بالشرقية

ضحك هيستيري وبكاء .. تفاصيل سابع جلسات محاكمة قاتلة طفلها بالشرقيةسيدة فاقوس

حوادث وقضايا22-8-2023 | 18:11

شهدت محكمة جنايات الزقازيق صباح اليوم، الجلسة السابعة لمحاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها الذي يبلغ من العمر 5 أعوام.

وعن تفاصيل الجلسة، كشفت مصادر لـ«دار المعارف»، أن المتهمة تحاول بشتى الطرق أن تظهر نفسها مريضة نفسية ومظلومة، مؤكدة أنها لاتعاني من أي اضطرابات نفسية، وهذا بناء على تقرير الطب النفسي بمستشفى العباسية الذي أثبت أنها لا تعاني من أي اضطرابات.

وأضافت المصادر، أن المتهمة اليوم ظلت تضحك بطريقة هيستيرية وجنونية أمام القضاة في محاولة منها لإثبات جنونها، وأخذت تطلب من الحضور أن يأتوا بعمها ليدفع لها الكفالة، خاتمة كلامها بأنها لم تعد تتحمل الحبس.

وأرجعت المصادر، سبب قيامها بهذه الجريمة البشعة إصابتها بحالة هستيريا وقت ارتكاب الجريمة، ورغبتها في التخلص من طفلها بسبب ضغط طليقها في أخذ الطفل منها، فلم تجد سوى القيام بهذا الأمر حتي تمنعه من أخذه.

وجاء قرار المحكمة بالتأجيل إلى جلسة غد الأربعاء 23 أغسطس 2023، من أجل الاطلاع على تقرير الطب النفسي وسماع مرافعة الدفاع.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيد فاقوس التي تدعى "هناء محمد" 35 عام المقيمة بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس محافظة الشرقية، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، حيث أنها كانت تبيت النية لإبنها، وذلك حسب إعترافتها، فقامت بإيقاظه من النوم وضربة 3 مرات بـ "الفأس"، ثم فصلت رأسه عن جسده بسلاح أبيض "سكين"، ولم تكتفي بذلك فقط، بل قامت بتقطيع جسده أشلاء وطبخت رأسه وتناولتها في حادثة من أبشع الحوادث على مر التاريخ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2