الصافي عبدالعال: إنضمام مصر للبريكس يضاف الي انجازات الرئيس

الصافي عبدالعال: إنضمام مصر للبريكس يضاف الي انجازات الرئيس النائب الصافي عبدالعال الصغير

مصر24-8-2023 | 18:56

قال النائب الصافي عبدالعال الصغير، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ان أنضمام مصر لمجموعة "بريكس" التي تضم دولا تمثل كيانا اقتصاديا عالميا ضخما لهو انجاز دولي كبير بضاف الي كم الإنجازات التي تشهدها مصر اقتصاديا منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولفت الصافي الي ان الرئيس عبدالفتاح السيسي تولى حكم الدولة المصرية فى ظروف صعبة، وتصدى بكل قوة لمخطط الجماعة الإرهابية.

مشيرا إلى أن اﻟدوﻟﺔ اﻟﻣﺻرﯾﺔ تمضي بخطى ﺛﺎﺑﺗﺔ نحو الجمھوریة الجدیدة وتوفير حياة كريمة للمصريين، وذلك فى ظل الظروف العالمية الصعبة بدءا من جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

مؤكدا أن الإنجازات التي حققها السيسي في مصر على مدار 10 سنوات فى كافة القطاعات والمجالات، يضع الدولة على مسار التنمية الشاملة اقتصاديا، وسیاسیًا، واجتماعیًا، وإنشاء المدن الجديدة، وتمثيل ذوي الاحتياجات الخاصة وتمكين المرأة ودعم الشباب.

وأضاف عضو مجلس النواب، برغم من استنزاف الدولة فى مواجهة الإرهاب منذ عام 2013، الذي صنعه جماعة الإخوان الإرهابية، إلى أن الرئيس استطاع القضاء عليهم والتصدي لهم بكل قوة وأصبحنا دولة آمنة وعادة السياحة تزدهر مرة أخرى، مضيفا أن هناك إشادة خارجية من الدول الأوروبية أو العربية أو الأفريقية وأيضا الدول العظمى على دور السيسى فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتدخل فى العديد من القضايا المحورية وحلها.

أضف تعليق