منتخب مصر لكرة السلة يستهل مشواره في كأس العالم بالخسارة أمام ليتوانيا 67-93

منتخب مصر لكرة السلة يستهل مشواره في كأس العالم بالخسارة أمام ليتوانيا 67-93جانب من اللقاء

رياضة25-8-2023 | 18:52

استهل المنتخب الوطني ل كرة السلة "رجال" مشواره في بطولة كأس العالم، بالخسارة أمام منتخب ليتوانيا بنتيجة ٦٧-٩٣، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للمسابقة المقامة حاليا في ثلاث دول هي "الفلبين وإندونيسيا واليابان".

تفوق منتخب ليتوانيا منذ بداية اللقاء، وجاءت نتائج الفترات الأربع كالتالي، "٢٦-١٢، ٤٦-٣٤، ٧٠-٥٣، ٩٣-٦٧".

وبهذا الفوز، يتقاسم منتخب ليتوانيا صدارة المجموعة الرابعة مع منتخب الجبل الأسود الذي انتصر أيضا اليوم على منتخب المكسيك، برصيد نقطتين لكل منهما، فيما تساوى منتخب مصر مع نظيره المكسيكي برصيد نقطة لكل منهما.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر في الجولة الثانية لبطولة العالم مع منتخب الجبل الأسود بعد غد الأحد، فيما سيواجه المنتخب الليتواني نظيره المكسيكي في اليوم ذاته.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة العالم للمرة السابعة في تاريخه، والأولى منذ نسخة عام ٢٠١٤، حيث تأهل منتخب مصر رفقة كل من أنجولا وجنوب السودان والرأس الأخضر وكوت ديفوار من قارة إفريقيا.

وكان الكندي روي رانا المدير الفني لمنتخب مصر، ضم ١٢ لاعبا في قائمة الفراعنة، وهم "عمرو الجندي - آدم موسى - أنس أسامة - إيهاب أمين - باتريك يوسف - خالد عبد الناصر - عاصم مرعي - عمر طارق - عمر هشام - عمرو زهران - كريم حاتم - يوسف شوشة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2