شعبة الدخان: أسعار السجائر عادت لطبيعتها

شعبة الدخان: أسعار السجائر عادت لطبيعتهاسجائر

اقتصاد27-8-2023 | 13:32

قال هانى أمان ,الرئيس التنفيذى للشركة الشرقية للدخان إسترن كومبانى: أن أسعار السجائر عادت لطبيعتها وما زالت ثابتة منذ شهر مارس وهى 24 جنيها بسعر موحد للكيلوباترا والبوكس ولن ترتفع سعر السجائر حتى اليوم ومازلنا نبيع بأسعار ثابتة.

وأكد أمان خلال حديثه أنه يتم إنتاج كميات كثيرة من السجائر يويا لتوفيرها وتخفيف الطلب عليها ولكن يتم سحبها بالكامل , وتم التواصل مع الجهات الرقابية بكل مبيعات الشركة وقوائم الأسعار والتجار والكميات التى تورد إليهم من اجل مراقبة الأسواق.

كما أضاف أن قلة السجائر من إحتكار التجار لها وسحبها بالكامل من السوق لكى يبيعوا بأسعار باهظة وزيادة ثمنها للضعف حيث وصل سعر علبة السجائر إل إم إلى 70جنيها وسعر السجائر الكيلوباترا 55 جنيها وسعر السجائر البوكس 60جنيها .

واخيرا وجهه أمان رسالة للمدخنيين بضرورة تغيير عادتهم وعدم التكالب على شراء السجائر وتخزينها حتى يتم الخفض على الأسواق وتوفرها وعدم إنتهاز التجار الفرصة لرفع سعرها.
قال هانى أمان ,الرئيس التنفيذى للشركة الشرقية للدخان إسترن كومبانى : أن أسعار السجائر عادت لطبيعتها وما زالت ثابتة منذ شهر مارس وهى 24جنيها بسعر موحد للكيلوباترا والبوكس ولن ترتفع سعر السجائر حتى اليوم ومازلنا نبيع بأسعار ثابتة .

وأكد أمان خلال حديثه أنه يتم إنتاج كميات كثيرة من السجائر يوميا لتوفيرها وتخفيف الطلب عليها ولكن يتم سحبها بالكامل , وتم التواصل مع الجهات الرقابية بكل مبيعات الشركة وقوائم الأسعار والتجار والكميات التى تورد إليهم من أجل مراقبة الأسواق.

وأشار إلى أن نقص المنتج فى الأسواق يرجع إلى احتكار التجار للسجائر وسحبها بالكامل من السوق لكى يبيعونها بأسعار عالية للضعف الربح حيث وصل سعر علبة السجائر إل إم إلى 70جنيها وسعر السجائر الكيلوباترا 55 جنيها وسعر السجائر البوكس 60 جنيها.

ووجهه "أمان" رسالة للمدخنيين بضرورة تغيير عادتهم وعدم التكالب على شراء السجائر وتخزينها حتى يتم الخفض على الأسواق وتوفرها وعدم إنتهاز التجار الفرصة لرفع سعرها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2