لقاء المائدة المستديرة في البيت الروسي بالإسكندرية

لقاء المائدة المستديرة في البيت الروسي بالإسكندرية البيت الروسى بالإسكندرية

محافظات27-8-2023 | 20:33

ينظم المركز الثقافى الروسى بالإسكندرية، برئاسة القنصل بافيل كيديسوك، غدا الإثنين الموافق 28 أغسطس في تمام الساعة 10:30 ص، بمقر المركز الثقافي الروسي بالإسكندرية، لقاء الطاولة المستديرة مع عدد من رؤساء الجامعات الروسية وعمداء الكليات، ويتضمن اللقاء مناقشة إمكانية التعاون بين الجامعات الروسية والجامعات المصرية في كافة المجالات العلمية والتبادل الطلابي وهيئة التدريس.

وذلك في إطار التعاون بين الجامعات الروسية، والجامعات المصرية؛ وحرصا من المركز الثقافي الروسي على توطيد هذا التعاون، وضمن فعاليات المنتدي الدولي "روسيا، ومصر الحوار الألفي للحضارات".

وتضم قائمة ممثلي الجامعات الروسية لزيارة الجامعة في مصر كلا من :

خاجوروف تيمير أيتشيفيتش - النائب الأول لرئيس جامعة ولاية كوبان (كراسنودار كراي).

روتاي إيفجينيا ميخائيلوفنا - نائب رئيس قسم الاتصال الدولي بجامعة ولاية كوبان (كراسنودار كراي).

بيليكوفا ناتاليا يوريفنا - نائب رئيس التعليم المستمر والتعاون الدولي في جامعة كوبان التكنولوجية الحكومية (كراسنودار كراي).

جرين مكسيم فالنتينوفيتش - نائب رئيس الجامعة لإدارة الممتلكات في جامعة كوبان الحكومية الزراعية.

شابوفالوفا أناستاسيا فلاديميروفنا - مدرس إدارة الممتلكات في القسم التحضيري للمواطنين الأجانب بجامعة كوبان الحكومية الزراعية (كراسنودار كراي).

سوكينين أندري أناتوليفيتش - نائب رئيس الجامعة لتدريب الدراسات العليا في جامعة كوبان الطبية الحكومية (كراسنودار كراي).

بريهودكو آنا ألكساندروفنا - رئيس مركز التعاون الدولي بجامعة كوتافين موسكو الحكومية للقانون (موسكو).

ستانكيفيتش غالينا فيكتوروفنا - نائب رئيس الجامعة للعمل الأكاديمي وجودة التعليم في معهد شمال القوقاز للتعدين والمعادن (جمهورية أوسيتيا الشمالية-ألانيا).

أورلوفا نينا أناتوليفنا - رئيس قسم العلاقات الدولية والخارجية بمعهد شمال القوقاز للتعدين والمعادن (جمهورية أوسيتيا الشمالية – ألانيا).

تاكازوف فاليري دزينتيميروفيتش - أستاذ جامعة الصداقة بين الشعوب الروسية التي تحمل اسم باتريس لومومبا، دكتوراه في فقه اللغة (موسكو).

كراسنينكوف ميخائيل ألكسندروفيتش - نائب رئيس المنظمة الروسية المستقلة غير الربحية "أكاديمية الصحافة"، عضو اتحاد الصحفيين في روسيا، (جمهورية القرم).

شاكالوف إيليا إيغوريفيتش - المدير العام لصندوق تنمية إقليم كراسنودار، عضو مراسل في الأكاديمية البلدية الروسية، مرشح علم الاجتماع، أستاذ مشارك (كراسنودار كراي).

أففاكوموف يوري نيكولاييفيتش - رئيس إدارة التعاون التجاري والاقتصادي والإنساني مع الدول الأفريقية في صندوق تنمية إقليم كراسنودار.

سليم محمد صلاح الدين - مؤسس مجموعة شركات «خطوة الشرق»، مرشح العلوم الاقتصادية، أستاذ مشارك، متخصص في الاقتصاد والسياحة الدولية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2