أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنينأهم الأخبار المتوقعة

مصر28-8-2023 | 08:06

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس 2023 .

الغردقة.. انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في معالجة الهجرة غير الشرعية وتقديم المساعدة للمهاجرين المهربين وخاصة الأطفال غير المصحوبين والمنفصلين عن ذويهم، الذي تستضيفه محافظة البحر الأحمر، وتنظمه اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، وتستمر أعماله لمدة ثلاثة أيام.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا أمسيتين فنيتين، ضمن فعاليات الدورة الـ 31 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء، وذلك على مسرح المحكى، حيث تحيي الفنانة سيمون الحفل الأول، في الساعة الثامنة مساءً.. فيما يحيي الفنان هشام عباس الحفل الثاني في تمام الساعة العاشرة مساءً.

فيينا.. يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا في النمسا، ويستمر حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد.

لندن.. يتوجه ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق له إلى المملكة المتحدة، في زيارة رسمية، تلبيةً للدعوة الموجهة له من رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك.

جوبا.. يبدأ نائب رئيس جنوب إفريقيا بول مشاتيلي زيارة رسمية إلى جنوب السودان، ولمدة ثلاثة أيام.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة طارئة حول أوضاع القوات المتعددة الجنسية التي تعمل على تثبيت الأوضاع في جمهورية مالي تحت علم الأمم المتحدة.

بكين.. تعقد الصين "منتدى السلام والأمن الصيني الإفريقي الثالث"، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل.

براغ.. يعقد وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا محادثات، في العاصمة التشيكية براغ، مع نظيره التشيكي يان ليبافسكي.

أضف تعليق