الحبس 4 أيام لسيدة ونجلها لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار في منشأة ناصر

الحبس 4 أيام لسيدة ونجلها لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار في منشأة ناصرصورة ارشيفية

حوادث وقضايا29-8-2023 | 14:17

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتنقيب عن الاثار بأحد العقارات في دائرة القسم، مما نتج عنه وفاة شخص آخر.

ونجحت الداخلية فى ضبط شخصين لقيامهما ب التنقيب عن الآثار بأحد العقارات بالقاهرة مما نتج عنه وفاة آخر فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة منشأة ناصر بـ مديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم) بغياب نجلها (عامل - مقيم بذات العنوان)، عقب خروجه من مسكنهما منذ 5 أيام.​

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة التنقيب عن الاثار بالخالفة لأحكام القانون.

وتبين من خلال الفحص قيام المُتغيب بالحفر و التنقيب عن الآثار بالاشتراك مع (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية" – ونجلها - مقيمان بدائرة القسم) وذلك داخل إحدى الشقق الكائنة بالطابق الأرضي ملك الأولى بذات العقار محل سكنها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط السيدة ونجلها، و قد أقرا بثبوت قيامهم بأعمال الحفر و التنقيب عن الآثار داخل الشقة المُشار إليها، وأثناء قيام المتغيب بأعمال الحفر بحفرة قطرها متر وعمق 10 أمتار أصيب بحالة اختناق أثناء تواجده داخل الحفرة، مما أدى لوفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2