محافظ الدقهلية: حملات مكثفة لإزالة الإعلانات العشوائية لتحسين الهوية البصرية

محافظ الدقهلية: حملات مكثفة لإزالة الإعلانات العشوائية لتحسين الهوية البصريةمحافظ القليوبية الدكتور أيمن مختار

محافظات30-8-2023 | 12:12

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار استمرار أعمال الحملات المكثفة من خلال إدارة الإعلانات بالمحافظة لإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية لتحسين المظهر الحضاري وتحسين الصورة البصرية للمواطنين بنطاق المحافظة.

جاءت تصريحات المحافظ عقب اطلاعه اليوم الأربعاء على تقرير أعده المحاسب محمد البدوي مدير إدارة الإعلانات بالمحافظة عن عدد الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بشارع الجيش بنطاق حي شرق مدينة المنصورة وتم التحفظ على الإعلانات التي تم إزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وفقا لاشتراطات لائحة الإعلانات المقررة.


وأشار المحافظ إلى أن الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق لائحة تنظيم الإعلانات وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وكان المحافظ قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2