السعر وموعد الإطلاق.. مواصفات غير عادية لـ آيفون 15

السعر وموعد الإطلاق.. مواصفات غير عادية لـ آيفون 15ايفون 15

تبدأ شركة آبل إطلاق هاتفها المميز النسخة الجديدة آيفون 15 في 12 سبتمبر المقبل.

وتكشف آبل هذا العام عن تشكيلة آيفون 15، والتي تتميز بـ نوتش جزيرة ديناميكي، وحتى الشحن من النوع C الذي طال انتظاره، والعديد من المميزات التي تثير اهتمام الناس.
وتعقد آبل مؤتمرًا لإطلاق آيفون 15 في 12 سبتمبر المقبل، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، على قناة آبل الرسمية على يوتيوب.

وكشف تقرير حديث لبلومبرج أن إنتاج آيفون 15 سيبدأ في ولاية تاميل نادو بالهند قريبًا، و يستعد مصنع مجموعة فوكسيكون لتصنيع السلسلة الجديدة من أجهزة آيفون، والذي يهدف إلى تسليم الأجهزة بعد أسابيع فقط من بدء الشحن من مصانع مثل الصين.

وظهرت العديد من الشائعات والتسريبات عبر الإنترنت حول القادمة، ومن المتوقع أن تجري شركة آبل بعض التغييرات الكبيرة مع الهواتف الجديدة.

ويشاع أن جميع طرازات آيفون 15 تتمتع بتصميم Dynamic Island Notch في الوقت الحالي، لا تعد نوتش Dynamic Island سوى جزء من طرازات iPhone 14 Pro، بالإضافة إلى ذلك، قد تأتي أجهزة آيفون الجديدة أيضًا مزودة بدعم شحن USB Type C، وهو الأول من نوعه لشركة آبل.

وذكرت التقارير أيضًا أن كاميرا آيفون 15 ستتلقى أيضًا بعض الترقيات الرئيسية وقد يشهد أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة تحسنًا هائلاً، ويكون مزودًا بمستشعر كاميرا أساسي بدقة 48 ميجابكسل. يحتوي iPhone 14 على نظام كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل. لذلك، نسبيًا، سيقدم iPhone 15 ترقيات كبيرة للكاميرا.

أضف تعليق