عماد البناني قبل انتخابات الزمالك : "لا نملك عصا سحرية"

عماد البناني قبل انتخابات الزمالك : "لا نملك عصا سحرية"عماد البناني قبل إنتخابات الزمالك : لانملك عصا سحرية

رياضة2-9-2023 | 03:02

وجه الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، رسالة مفاجئة لمن ينوي الترشح لانتخابات الفارس الأبيض القادمة.

وقال عماد البناني، في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “أسبوع الكورة” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” الزمالك لديه أزمة طاحنة واللجنة بتعمل على مدار الساعة، واتخذنا قرارا مهما بالدعوة للانتخابات يوم الإثنين المقبل وتوفير مستحقات سفر الفريق لتنزانيا “.

وأضاف:” أعلنا عن ضوابط الترشح للانتخابات وهتعلن في الجريدة الرسمية، وتلقي الأوراق بالمقر سيبدأ من4 إلى 10 سبتمبر ويغلق الباب وسيكون لجنة قانونية لفحص الأوراق، الانتخابات يوم 20 أكتوبر تحت إشراف قضائي”.

وسدد البناني:” ملف زيزو وفتوح محتاج فلوس وبنشتغل علي توفيرها وده مطلب جماهيري، ومهم ننجزه بالإضافة إلى أمور أخرى”.

وأردف:” في ناس هتتقدم للترشح لانتخابات الزمالك بقولهم اتفقوا على المجموعة اللي هتشيل هذا العبء، لا تتخيلوا أن اللجنة هتسلم النادي صاغ سليم اتفقوا مع بعض، بنعمل أقصى جهدنا لعمل مانقدر عليه لكن ما لا نستطبع لن نفعله”.

وأكمل:”بنشتغل على ملف الحجز على الأرصدة وإيقاف القيد والتفاوض مع مصلحة الضرائب لجدوله المديونيات”.

وواصل: “الكلام المنطقي هل معقول في ظل الأزمة دي أقسط غرامة كهربا؟ لم يطرح هذا الأمر ولم يتم التفاوض، إذا كان محدش صابر علينا هقسط أنا”.

واستطرد البناني: ”نحن لا نمتلك عصا سحرية نمتلك تفكيرا عميقا للخروج من الأزمة، ونحن على مسافة واحدة من الجميع”.

وردا على سؤال هل سيتم تعيين لجنة لإدارة فريق الكره؟،أجاب:” هذا أمر لم يطرح، هناك المدير الفني مع كابتن عبد الواحد السيد ولا بنعين ولا بنرفد”.

واختتم:” اللاعبون متفهمون الوضع وبشكرهم على وقفتهم مع النادي وقريبا سيتم توفير جزء من مستحقاتهم، توفير مستحقات أوسوريو وأموال السفر لتنزانيا ومعسكر الفريق كان صعبا وبنقول ساعدونا وخليكم معنا”.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2