بايرليفركوزن يفوز على دارمشتات 5 ـ 1.. وشتوتجارت يهزم فرايبورج بخماسية نظيفة بالدوري الألماني

بايرليفركوزن يفوز على دارمشتات 5 ـ 1.. وشتوتجارت يهزم فرايبورج بخماسية نظيفة بالدوري الألمانيبايرليفركوزن يفوز على دارمشتات 5 ـ 1.. وشتوتجارت يهزم فرايبورج بخماسية نظيفة بالدوري الألماني

رياضة2-9-2023 | 19:14

حقق بايرليفركوزن فوزا كبيرا على ضيفه دارمشتات 98 بنتيجة 5ـ1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب باي ارينا، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل خماسية ليفركوزن كل من: فيكتور بونيفاس (هدفان في الدقيقتين 21 و61) وازيكويل بالاسيوس في الدقيقة 49 وجوناس هوفمان بالدقيقة 67 وآدم هلوزيك في الدقيقة 83 ،بينما احرز أوسكار فيلهلمسون هدف دارمشتات 98 في الدقيقة 25.

والفوز هو الثالث على التوالي لباير ليفركوزن ليتربع على صدارة الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، بينما تذيل دارمشتات 98 ترتيب جدول الدوري الالماني بدون أي رصيد من النقاط بعدما تلقي الهزيمة الثالثة علي التوالي.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق شتوتجارت فوزا كبيرا على ضيفه فرايبورج بخماسية نظيفة، سجلها كل من كريس فيهريش (هدفان في الدقيقتين 8 و62)، وسيرهو جيراسي هدفين بالدقيقتين 17 و19 وإنزو ميلوت في الدقيقة 75.

ورفع شتوتجارت رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتا، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 6 نقاط ايضا في المركز السابع مؤقتا.

وحقق فيردر بريمن الفوز على ماينز برباعية نظيفة؛ ليرفع بريمن رصيده إلى 3 نقاط في المركز الحادي عشر، ويتجمد رصيد ماينز عند نقطة واحدة بالمركز السادس عشر.

وفاز فريق هوفنهايم على ضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ ليرفع هوفنهايم رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف عن فولفسبورج صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

وتعادل أوجسبورج مع ضيفه بوخوم بهدفين لكل منهما، ورفع أوجسبورج رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني عشر، وبفارق الأهداف عن بوخوم، صاحب المركز الثالث عشر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2