​آرسنال يحقق فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

​آرسنال يحقق فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتازارسنال

رياضة3-9-2023 | 22:24

حقق نادي آرسنال فوزاً مثيراً على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات" في قمة مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 27 عن طريق ماركوس راشفورد، وعدل مارتن أوديجارد النتيجة ل آرسنال في الدقيقة 28.. وسجل ديكلان رايس الهدف الثاني لـ "الجانرز" في الدقيقة 96، وعزز جابريل خيسوس من تقدم ال آرسنال بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 100.

الفوز هو الثالث لفريق آرسنال هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن كل من وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع وليفربول صاحب المركز الثالث وتوتنهام صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

وكان آرسنال افتتح مشواره في "البريميرليج" بالفوز علي نوتينجهام فورست (2 ـ 1)، ثم الانتصار على كريستال بالاس في الجولة الثانية بهدف نظيف، وتعادل أمام فولهام (2 ـ 2) في الجولة الثالثة.

فيما تكبد "اليونايتد" الهزيمة الثانية له بالدوري؛ ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر، حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز في الجولة الأولى على وولفرهامبتون بهدف نظيف، ثم خسر أمام توتنهام بالجولة الثانية بهدفين نظيفين، ثم فاز علي نوتينجهام فورست بالجولة الثالثة بنتيجة (3 ـ 2).

ومن المقرر أن يواجه آرسنال في الجولة الخامسة مضيفه إيفرتون.. بينما يلعب مانشستر يونايتد أمام ضيفه برايتون في الجولة ذاتها يوم 17 سبتمبر الجاري.

أضف تعليق