وفد من طلاب جامعة هيروشيما يزور الجامعة اليابانية

وفد من طلاب جامعة هيروشيما يزور الجامعة اليابانيةوفد من طلاب جامعة هيروشيما يزور الجامعة اليابانية

محافظات4-9-2023 | 16:31

صرح الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الإثنين،بأنه فى إطار فاعليات برنامج التدريب الصيفى بالجامعة لعام 2023 ودعما لبرنامج التبادل الطلابى مع كبرى الجامعات باليابان تستضيف الجامعة وفدا من الطلاب من جامعة هيروشيما لتعزيز التبادل الثقافي والتعاون الأكاديمي بين الجامعتين.

أوضح رئيس الجامعة أنه خلال فاعليات البرنامج الصيفى سيشارك الوفد الطلابى ل جامعة هيروشيما فى العديد من الأنشطة الطلابية بالجامعة والدورات المتخصصة ومشاريع البحث وورش العمل، موضحا أن البرنامج يتضمن أيضا عددا من المحاضرات حول الثقافة وأهداف التنمية المستدامة وأهميتها.



أضاف الدكتورعدلى كما يتضمن البرنامج رحلات ثقافية وترفيهية حيث تنظم الجامعة رحلة لوفد الطلاب اليابانيين لزيارة المعالم السياحية بمدينة الاسكندرية مثل قلعة قايتباي والمسرح الروماني كما سيتم تنظيم رحلة لهم لزيارة لمدينة العلمين الجديدة.

جدير بالذكر أن الجامعة قد نظمت لقاء للترحيب بوفد طلاب جامعة هيروشيميا بحضور الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة وبحضور الدكتورة منى جمال الدين عميد كلية هندسة مصادر الطاقة والبيئة والهندسة الكيميائية والبتروكيماويات والدكتور محمد مختارعميد معهد العلوم الاساسية والتطبيقية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2