محافظ بورسعيد يشيد بجهود العاملين في قطاع التعليم لتحقيق أفضل مناخ للطلاب

محافظ بورسعيد يشيد بجهود العاملين في قطاع التعليم لتحقيق أفضل مناخ للطلابمحافظ بورسعيد

محافظات5-9-2023 | 10:32

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، تحقيق معدلات تطوير كبيرة في مجال التعليم خلال الفترة الماضية، مشيدا بجهود العاملين في قطاع التعليم ببورسعيد وتعاونهم مع الأجهزة التنفيذية؛ لتحقيق أفضل مناخ تعليمي للطلاب.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد، مع نائب المحافظ المهندس عمرو عثمان، ووكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد الدكتورة هالة عبد السلام، ورؤساء الأحياء وعدد من الجهات الأمنية والتنفيذية المختصة بالمحافظة؛ لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد (2023/2024).

ووجه الغضبان- وفقا لبيان- بتوفير كل الإمكانات والسبل للطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس من تأهيل وتطوير المنشآت وتقديم التدريبات العملية، وكذلك الاهتمام بالبيئة المحيطة كزيادة المساحات الخضراء، والتعاون مع الأحياء لرفع مستوى النظافة داخل وخارج المدارس، في ظل التطور الذي تشهده المحافظة ورقمنة كل المصالح الحكومية ومن بينها المدارس ومكتباتها، حتى تتلاءم مع تحصيل الطالب لأكبر قدر ممكن من المعلومات.

واستعرض محافظ بورسعيد مستجدات العمل بشأن جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، مؤكدا أهمية استمرار أعمال التطوير التي تشهدها عدد من المدارس حاليا وتكثيف العمل؛ للتأكد من جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وشدد على كل القيادات التعليمية بالمحافظة، ومديري المدارس بالاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية في المقام الأول، والتزام الطلاب بالحضور في المدارس، لافتا إلى أنه سيتم عقد لقاءات متواصلة مع القيادات التعليمية في كافة مراحل التعليم، وذلك للتأكيد على أهمية انتظام العملية التعليمية خلال العام الدراسي القادم.

أضف تعليق