فضح الرواية القطرية المكذوبة.. مقتل بطل كمال الأجسام محمد عبد اللطيف بالرصاص

فضح الرواية القطرية المكذوبة.. مقتل بطل كمال الأجسام محمد عبد اللطيف بالرصاصفضح الرواية القطرية المكذوبة.. مقتل بطل كمال الأجسام محمد عبد اللطيف بالرصاص  

* عاجل8-7-2018 | 21:58

وكالات

 لقى بطل كمال الأجسام، السودانى محمد عبد اللطيف جيقى، حتفه رميًا بالرصاص، قرب نادى السد بالدوحة، وسط تكتم من السلطات القطرية على الحادث.

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأحد، الجريمة، وقالت إن "البطل السودانى المقيم فى قطر، والحاصل على عدة بطولات وميداليات فى كمال الأجسام، لم يعرف عنه أى نشاط سياسى، إلا أن تكتم أجهزة الأمن القطرية على ظروف مقتله الغامض أثار الشكوك والهواجس لدى أسرته، التى لم تتلق حتى اللحظة أى معلومات عن ظروف مقتله ومصير الجناة".

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن "أجهزة الأمن القطرية حاولت طوال ليل السبت، تسريب معلومات عبر منصات التواصل الاجتماعى بأن الرياضى المقتول راح ضحية حادث سير، إلا أن معارف القتيل أكدوا أنه لقى مصرعه بعدة رصاصات فى نادى السد عقب مشاهدته مباراة إنجلترا والسويد".

فيما أثار الحادث فزع أصدقاء جيقى ومعارفه، إذ انتشرت صوره على السوشيال ميديا، وسط تساؤلات عن أسباب قتله فى الدوحة.

يُذكر أن قطر عملت فى السنوات الأخيرة على تجنيس عدد من الرياضيين السودانيين فى أنشطة كرة القدم والسلة والفروسية، حققوا بطولات باسم دولتهم الجديدة.

إليكم فيديو قديم لبطل كمال الأجسام السودانى المقتول فى قطر: [embed]https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=_3qiFjEIv-E[/embed]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2