بهاء سلطان يتعاقد على فيلم "زبدة سايحة"

بهاء سلطان يتعاقد على فيلم "زبدة سايحة"بهاء سلطان يمضي تعاقد مع حامد صالح

ثقافة وفنون7-9-2023 | 17:17

تعاقد المخرج حامد صالح مع الفنان بهاء سلطان عن فيلم “ زبدة سايحة ” ، ولم يكشف اى تفاصيل حول مشاركته سواء بالتمثيل أو الغناء.وسيكون حامد صالح المخرج والمنتج في انٍ واحد.

أعرب الفنان بهاء سلطان، عن سعادته الكبيرة بالنجاح المميز الذي حققه من خلال أعماله الغنائية في الفترة الأخيرة على الرغم من غيابه لفترة عن الساحة الفنية، "الحمد لله على النجاح، بس مبسوط جدا من النجاح وده توفيق من ربنا في الأول وفي الآخر، واهتمام كبير من الشركة المنتجة كذلك".

وقد أحيا النجم بهاء سلطان حفلا جماهيريًا رفع شعار «كامل العدد»، أقيم علي هامش فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الأولى وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور، منها "يا ترى" و"براحة عليا" و"قلبك يا حول الله" و"تعالى أدلعك" و"ليه طيب" و"أنا مش معاهم" و"قالى".

وتألق النجم بهاء سلطان فى حفله بمهرجان العلمين بأغانى "قوم أقف" و"أنا مصمم"، وسط هتاف كبير من الجمهور والذين رددوا معه الأغانى وعلقوا: "بنحبك يا بهاء"وافتتح النجم بهاء سلطان حفله بمهرجان العلمين بأغنية "تعالى"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقال: "منورين ويا رب دايما تكونوا فى أحسن حال".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2