الإعلامي مصطفى بكري يعلن انزعاجه ممن يؤيد عودة الإخوان للمشهد السياسي من جديد

الإعلامي مصطفى بكري يعلن انزعاجه ممن يؤيد عودة الإخوان للمشهد السياسي من جديدالاعلامي مصطفى بكري يعلن انزعاجه ممن يؤيد عودة الاخوان للمشهد السياسي من جديد

مصر8-9-2023 | 01:59

أكد الإعلامي مصطفى بكري أنه ليس قلقًا أو منزعجًا للانتخابات الرئاسية القادمة إلا أنه منزعج من أن يأتي أحد ويقول إنه سيترشح للانتخابات الجمهورية وهو حق أي إنسان طالما استطاع أن يجمع 25 ألف صوت، لكن أن يقول إنه ليس ضد عودة الإخوان إلى المشهد مرة أخرى.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" أننا نعلم جميعا أن هذا الأمر ضد القانون، لكن السؤال هنا هل هذا الأمر ظهر فجأة في تفكيره؟ أم أنه غزل انتخابي؟ أم أجندة جرى الاتفاق عليها؟

وقد أكد المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي أنه من ضمن البرنامج الانتخابي له أنه يرحب بجماعة الإخوان من أجل العودة للمشهد السياسي المصري، ويقول إنه لا يمكن أن نستبعد أي مواطن مصري طالما أنه يحمل بطاقة قومية مصرية.

ولفت إلى أن الإخوان قرروا النزول للانتخابات الرئاسية والتصويت ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق تم في لبنان بواسطة أيمن نور وتأكيده أنه لم يتطرق للانتخابات الرئاسية إلا بشكل عرضي وتم الحديث عن الحد الأدنى للضمانات للانتخابات الرئاسية قبل إجرائها.

وأشار إلى أن أيمن نور ترك أسطنبول في تركيا، وعقد جلسة مع أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، لبحث موقف الانتخابات الرئاسية، موضحا أن أحمد الطنطاوي وكذلك أيمن نور لم يستطيعان نفي هذا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2