تفاصيل القبض على لصوص سرقة أبوب المقابر بالقليوبية

تفاصيل القبض على لصوص سرقة أبوب المقابر بالقليوبية تفاصيل القبض على لصوص سرقة أبوب المقابر بالقليوبية

حوادث وقضايا8-9-2023 | 20:57

تمكن أهالى قرية شبرا شهاب التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية من ضبط 3 لصوص تخصصوا في سرقة بوابات المقابر تمكن أحدهم من الهرب في حين أمسك الأهالى بالاثنين الآخرين خلال قيامهما بمحاولة الهرب عقب اكتشاف أمرهم من قبل أحد السائقين والذى استغاث بالأهالى الذين توافدوا على منطقة المقابر الساعة الثانية من صباح اليوم.

65656

وكانت الأجهزة الأمنية ب القليوبية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتمكن أهالي قرية شبرا شهاب التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، من ضبط اثنين من اللصوص يسرقون أبواب المقابر الحديدية ليلًا، وتمكن متهم آخر من الهرب، حيث تبين سرقة 5 أبواب مقابر.

545

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على المتهمين وأدوات السرقة من عتالات، ومقص لكسر أقفال أبواب المقابر، وتروسيكل.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بالتحفظ على المتهمين والمضبوطات، وضبط المتهم الهارب، وتكثف أجهزة الأمن ب القليوبية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

وأشار احد شهود العيان أنه تم اكتشاف سرقة 5 بوابات في اليوم السابق للواقعة وانهم حضروا لإستكمال اعمال السرقة في الثانى الذى تم ضبطهم فيه .

فيما أكد عدد من الأهالى الواقعة وأشاروا إلى أنه تم ضبط معدات السرقة وهى مقص لقطع الأقفال ومجموعة من العتلات الحديدية لرفع البوابات وتروسيكل لحمل البوابات المسروقة تمهيدا لبيعها لتجار الخردة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2