أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة ارشيفية

مصر10-9-2023 | 07:52

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023

نيودلهي.. يشارك قادة مجموعة العشرين، في العديد من الفعاليات خلال اليوم الثاني والأخير من القمة التي تستضيفها العاصمة الهندية (نيودلهي).

القاهرة.. تُختتم أعمال المؤتمر الدولي الـ 34 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، تحت عنوان "الفضاء الإلكتروني والوسائل العصرية للخطاب الديني" برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جنيف.. تقوم لجنة الأمم المتحدة الفرعية لمنع التعذيب، بزيارتها الأولى إلى فلسطين، وتستمر حتى 21 سبتمبر الجاري؛ لتقييم التدابير المتخذة لحماية الأشخاص المحرومين من الحرية من التعذيب وسوء المعاملة، كما ستساعد اللجنة أيضا السلطات الفلسطينية في إنشاء آلية وقائية وطنية، وهي هيئة مراقبة يجب على جميع الدول الأطراف في البروتوكول الاختياري لاتفاقية مناهضة التعذيب المزمع إنشاؤها.

قنا.. يبدأ جهاز تنمية مدينة غرب قنا الجديدة، تسليم قطع الأراضي السكنية المميزة "فيلا – عمارات " بالحي المتميز بالمدينة، حتى يوم الخميس الموافق 21/ 9/ 2023.

المنيا.. تبدأ المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية المجانية في محافظة المنيا، تحت شعار « حقك تنظمى »، في أربع مراكز بالمحافظة بهدف الوصول بالخدمات الطبية والعلاجية المجانية إلى المناطق النائية والقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» .

أثينا.. يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم الشاطئية، ثاني مبارياته بدورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية الثالثة المقامة بمدينة (هيراكليون) باليونان والمستمرة حتى يوم 16 سبتمبر الجاري، وذلك أمام نظيره البرتغالي، في أخر مباريات المجموعة الثانية.

أضف تعليق