البحيرة.. اجتماع لدفع العمل بمشروع إنشاء كوبري سيارات البريجات بكوم حمادة

البحيرة.. اجتماع لدفع العمل بمشروع إنشاء كوبري سيارات البريجات بكوم حمادةجانب من الاجتماع

محافظات10-9-2023 | 15:12

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أن الدولة المصرية قد تبنت خطة متكاملة؛ لتحسين كفاءة شبكة الطرق وإنشاء كباري جديدة وذلك بالتزامن مع رفع كفاءة الطرق والكبارى القائمة، بما يخدم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة فى شتى القطاعات.

وأشارت الى أن محافظة البحيرة تشهد تنفيذ عدد كبير من المشروعات الخدمية والتنموية في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، ومنها قطاع الطرق والنقل.

وفي هذا الشأن عقد كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة اجتماعا لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها ب كوبرى سيارات البريجات بمركز كوم حماده وذلك لدفع العمل بالمشروع وبحث كافة المعوقات التى تواجهه والعمل على حلها و نهو المشروع وفقا للبرنامج الزمنى المحدد له.

وذلك بحضور كل من اللواء محسن الجندي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده، واللواء أ.ح أحمد الكرداني رئيس الإدارة المركزية للطرق والكباري، والمهندس موفق ساري ، مدیر مديرية الزراعة، والمهندس هشام مختار محمد، مدير مديرية المساحة، والمندس السيد عبدالمجيـد حسـن ، مدير عام المشروعات بالهيئة العامة للطرق والكباري.

و أكد السكرتير العام المساعد ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية؛ لتنفيذ المشروع على أكمل وجه وتكليف مديرية المساحة ب البحيرة بتسليم كشوف المباني والزراعات والمسطحات بهیئة المساحة – الادارة العامة للتثمين والتنسيق لإيفاد لجنة التثمين في أسرع وقت، مع نهو إجراءات صرف مقابل التعويضات للمواطنين.

كما تم خلال الاجتماع التطرق لمشروع إنشاء محور وسط الدلتا، وتم تكليف مديرية المساحة بسرعة نشر وعرض الأجزاء الجاهزة من الطريق.

من الجدير بالذكر أن مشروع إنشاء كوبري البريجات على الرياح البحيري عبارة عن 2 كوبري سيارات وطريق بطول إجمالى 2.528 كم 2.258 كم وبعرض 24.45 م وعدد 4 حارة مرورية و 2 ممر مشاة بتكلفة إجمالية 350 مليون جنيه.

وهو عبارة عن كوبري من طريق شبين الكوم السادات عابر الرياح البحيري وطريق سطحي محور البريجات وكوبرى من محور البريجات عابر خط السكة الحديد القاهرة – ايتاي البارود ) خط المناشي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2