أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومالأخبار المتوقعة

مصر11-9-2023 | 08:00

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023.

القاهرة.. تشهد وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، بمقر الوزارة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للانتخابات والمجلس القومي للإعاقة.

القاهرة.. ينظم المركز القومي للبحوث فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للطب البيئي والمهني والتغيرات المناخية، بمشاركة نخبة متميزة من العلماء والخبراء من العديد من الجامعات والمراكز والهيئات البحثية والعلمية من داخل وخارج مصر، وذلك تحت رعاية القائم بأعمال رئيس المركز الدكتور حسين درويش.

الجيزة.. تنظم محافظة الجيزة احتفالية كبرى لتسليم 40 فتاة مقبلة على الزواج أجهزة كهربائية، وذلك في إطار مبادرة "هنكمل فرحتهم" بالتعاون مع مؤسسة "مصطفى وعلي أمين" الخيرية.

قنا.. تنظم اللجنة العليا للاستغاثات بمجلس الوزراء قوافل طبية مجانية بمركزي نجع حمادي وفرشوط، وتستمر حتى نهاية الأسبوع، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار.

أسيوط.. تنظم مديرية العمل بمحافظة أسيوط ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، بالتعاون مع هيئة "بلان إنترناشيونال" وجمعية الطفولة والتنمية، حيث يوفر الملتقى 550 فرصة عمل في 12 شركة قطاع خاص واستثماري.

القاهرة.. تجرى مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم "دوري النيل"، في تمام الساعة السادسة مساء، في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

السويس.. يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم مباراته الودية الثانية مع روسيا، على استاد السويس، ضمن معسكر المنتخب، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

الرباط.. يخوض المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم مباراته الودية الثانية مع البرازيل، على ملعب المركب الرياضي بمدينة فاس المغربية، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

الجزائر.. يواجه المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم نظيره السنغالي، في مباراة ودية؛ تحضيرا لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار المقررة في شهر يناير القادم.

الرباط.. تبدأ وزارة التربية والتعليم المغربية تعليق الدراسة في المدن والمناطق الأكثر تضررا جراء الزلزال الذي ضرب منطقة "الحوز" مؤخرا، مع استمرارها في المناطق الأخرى.

فيينا.. يعقد مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية اجتماعه العادي لشهر سبتمبر، بمقر الوكالة في العاصمة النمساوية فيينا.

بيروت.. يعقد المدير العام للأمن العام اللبناني بالإنابة اللواء إلياس البيسري، بمقر المديرية العامة، في تمام الساعة الثانية ظهرا، اجتماعا طارئا مع هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، لبحث الوضع الأمني في مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين بنطاق مدينة صيدا جنوبي لبنان.

بيروت.. يعقد مجلس الوزراء اللبناني جلستين، إحداهما - في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا - لبحث مستجدات النزوح السوري إلى لبنان، فيما تستكمل الجلسة الثانية -عصرا- لبحث مشروع قانون الموازنة لعام 2024.

بيروت.. يبدأ مبعوث الرئيس الفرنسي إلى بيروت جان إيف لودريان زيارة إلى لبنان؛ لإيجاد حلول عاجلة لمعالجة الأزمة السياسية في البلاد.

أضف تعليق