مجلسا النواب والشيوخ يعربان عن خالص المواساة والتعازي والتضامن مع ليبيا والمغرب

مجلسا النواب والشيوخ يعربان عن خالص المواساة والتعازي والتضامن مع ليبيا والمغربمجلسا النواب والشيوخ يعربان عن خالص المواساة والتعازي والتضامن مع ليبيا والمغرب

مصر12-9-2023 | 14:55

أعرب مجلسا النواب و الشيوخ عن خالص المواساة والتعازي والتضامن مع كل من ليبيا وا لمغرب في كارثتي إعصار"دانيال" و"زلزال الحوز".

وتقدم رئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي باسمه واسم أعضاء المجلس بخالص العزاء والمواساة للمملكة المغربية الشقيقة في ضحايا الزلزال الذي ضرب أماكن متعددة من المملكة، كما تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي باسمه واسم أعضاء مجلس النواب بخالص العزاء والمواساة إلى الشعب الليبي الشقيق في ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الإعصار، داعياً الًله عز وجل أن يُلهم أسر اًلضحايا الصبر والسلوان، متمنياُ الشفاء العاجل للمصابين .

وفي سياق متصل، نعى رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ضحايا زلزال المملكة المغربية الشقيقة؛ وتقدم باسمه واسم أعضاء المجلس بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا ولجميع أبناء الشعب المغربي الشقيق، وتقدم بخالص الدعوات بالشفاء العاجل لمصابي هذه الكارثة الإنسانية.

كما نعى ضحايا الإعصار في دولة ليبيا الشقيقة، وتقدم باسمه واسم أعضاء مجلس الشيوخ بخالص العزاء والمواساة إلى أسر الضحايا وإلى جميع أبناء الشعب الليبي الشقيق، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2