الأهلي يختتم تدريباته قبل السفر إلى السعودية استعدادا للسوبر الإفريقي

الأهلي يختتم تدريباته قبل السفر إلى السعودية استعدادا للسوبر الإفريقيالأهلي يختتم تدريباته قبل السفر إلى السعودية استعدادا للسوبر الإفريقي

رياضة12-9-2023 | 16:14

اختتم لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية،استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اجتماعا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وحرص اللاعبون والجهاز الفني على الترحيب بمهاجم الفريق الجديد أنتوني موديست قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وأدى موديست تدريبات بدنية متنوعة في ملعب التتش وبعض تدريبات الكرة، وذلك للتخلص من إجهاد رحلة الطيران قبل وصوله إلى القاهرة أمس.

وقاد اندرياس إندويا مخطط الأحمال، برنامجا تدريبيا مطولا للاعبين استمر لمدة 40 دقيقة من بداية المران، وأدى الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال تدريبات بدنية وفنية منفردة على هامش المران تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وخاض اللاعبون جانبا من تدريبات الكرة وتقسيمة في ختام فقرات المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي والتي تقام يوم 15 من الشهر الجاري في السعودية.

وأكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي إن الثنائي علي معلول وبيرسي تاو لاعبي الفريق سوف يلحقان ببعثة الأهلي في السعودية عقب انتهاء ارتباطهما مع منتخبي بلادهما.

وأوضح بيبو أن معلول وتاو سوف يلحقان ببعثة الفريق في السعودية اليوم وغدا تباعا استعدادا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2