رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشدد على ضرورة التيسير على أولياء الأمور في قبول ملفات رياض الأطفال

رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشدد على ضرورة التيسير على أولياء الأمور في قبول ملفات رياض الأطفالرئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشدد على ضرورة التيسير على أولياء الأمور في قبول ملفات رياض الأطفال

محافظات13-9-2023 | 19:00

تفقد الشيخ خميس محمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الأربعاء، سير العمل بإدارتي شرق والمنتزه، لمتابعة سير العمل في قبول المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال الذين لم يُقبلوا في التقديم الإلكتروني، حيث تنتهي تقديم الطلبات غدًا.

وقال الشيخ خميس محمد، في بيان اليوم الأربعاء، خلال حديثه مع مديري الإدارات، ضرورة تيسير الأمر على أولياء الأمور، والعمل على استيعاب كل من تتوفر فيه الشروط حتى انتهاء الموعد المحدد، مهيبًا ب أولياء الأمور ضرورة التقدم لأبنائهم قبل انتهاء الموعد المحدد من قبل قطاع المعاهد الأزهرية.

وأعلنت المنطقة تلقي طلبات أولياء الأمور الخاصة بالمرفوضين على الإنترنت بدءًا من اليوم الاثنين 11 سبتمبر، حتى الخميس 14 سبتمبر، حيث يسير العمل بجميع الإدارات دون أي شكوى من أولياء الأمور.

وأهابت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية ب أولياء الأمور الالتزام بالمواعيد المحددة، مع العلم أن المفاضلة سوف تكون للأكبر سنًّا، بعد فحص الملفات المقدمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2