جامعة جنوب الوادي.. مناقشة رسالة ماجستير بعنوان عن «اقتصاد المعرفة»

جامعة جنوب الوادي.. مناقشة رسالة ماجستير بعنوان عن «اقتصاد المعرفة»الباحثة رحاب عزوز علي السمان

محافظات14-9-2023 | 16:33

حصلت الباحثة رحاب عزوز علي السمان، على درجة الماجستير في الاقتصاد من كلية التجارة ب جامعة جنوب الوادي بقنا، عن رسالتها المعنونة: "أثر اقتصاد المعرفة علي الأداء المؤسسي دراسة تطبيقية علي قطاع البرمجيات في مصر من 2000 الي 2020.

قالت الباحثة رحاب عزوز علي السمان، أن الرسالة تطرقت لموضوع قياس أثر اقتصاد المعرفة علي الأداء المؤسسي في مصر، حيث تناولت الوضع الحالي لاقتصاد المعرفة في مصر، وأوجه التحديات والمعوقات التي تحد وتعيق من تطبيق اقتصاد المعرفة في مصر والذي يؤدي إلى انخفاض الأداء المؤسسي لقطاع البرمجيات.

تكونت لجنة الإشراف من الدكتور محمود حامد محموود عبدالرازق استاذ ورئيس قسم الاقتصاد ب كلية التجارة جامعة جنوب الوادي، والدكتور حمادة محمد عبدالله قاسم المدرس بقسم الاقتصاد ب كلية التجارة بجامعة جنوب الوادي.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من: الدكتور عبدالحميد أحمد إبراهيم استاذ ورئيس قسم الاقتصاد ب كلية التجارة جامعة سوهاج "رئيسًا"، والدكتور محمود حامد محموود عبدالرازق استاذ ورئيس قسم الاقتصاد ب كلية التجارة جامعة جنوب الوادي "مشرفًا وعضوًا"، والدكتور صدام حسين أحمد بخيت الاستاذ المساعد بقسم الأساليب الكمية ووكيل كلية التجارة ب جامعة جنوب الوادي "عضوًا".

عقدت المناقشة في رحاب جامعة جنوب الوادي برعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء تاج الدين وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

أضف تعليق