آرسنال يدخل في صراع على نجم سبورتنج

آرسنال يدخل في صراع على نجم سبورتنجآرسنال يدخل في صراع على نجم سبورتنج

رياضة14-9-2023 | 16:51

أفادت تقارير صحفية مساء الخميس، بأن آرسنال يواجه منافسة شرسة من أربعة أندية للتعاقد مع عثمان ديوماندي، لاعب سبورتنج لشبونة.

وتقدم آرسنال بعرض قيمته 30 مليون جنيه إسترليني للمدافع البالغ من العمر 19 عامًا، لكن تم رفضه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من رفض العرض، يحرص آرسنال على التعاقد مع ديوماندي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم اللاعب الإيفواري الدولي إلى سبورتنج في يناير الماضي، قادماً من إف سي ميتيلاند مقابل 6.1 مليون جنيه إسترليني فقط، لكنه جذب بالفعل انتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.

ولعب 13 مباراة في الدوري البرتغالي الممتاز الموسم الماضي وتمكن من مساعدة سبورتنج على احتلال المركز الرابع.

ولن يكون سبورتنج على استعداد لبيع ديوماندي، إلا إذا قام ناد بتفعيل الشرط الجزائي الخاص بعقده والذي يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لما ذكره خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، على حساباته الرسمية، فإن آرسنال يتنافس مع ثلاثة أو أربعة أندية (لم يتم الكشف عنها) تراقب أيضًا ديوماندي.

ويضيف رومانو أن آرسنال واجه صعوبات في التعاقد مع المراهق في الصيف الماضي، لأنه لم يكن معروضًا للبيع ويستمر عقد اللاعب مع سبورتنج حتى عام 2027.

ويمتلك مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا بالفعل عددًا كبيرًا من المدافعين ذوي الجودة العالية في فريقه، لكنه يفكر في التعاقد مع ظهير جديد، بعد إصابة يوريان تيمبر في الرباط الصليبي الأمامي.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب الهولندي عن الملاعب لعدة أشهر، ما يعني أن إضافة جديدة قد تكون ذات أهمية في آرسنال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2