أسامة نبيه: «سأقوم بتصفية حساباتى» وهذا ما حدث بينى وبين غالى

أسامة نبيه: «سأقوم بتصفية حساباتى» وهذا ما حدث بينى وبين غالىأسامة نبيه: «سأقوم بتصفية حساباتى» وهذا ما حدث بينى وبين غالى

*سلايد رئيسى9-7-2018 | 14:22

كتب- أحمد الطوانسى
صرح  أسامة نبيه المدرب السابق لمنتخب مصر، ما هى العوامل التى أدت الأمور بينه وبين حسام غالى لاعب الأهلى المعتزل.
وحدثت أزمة بين غالى ونبيه فى معسكر سابق لمنتخب مصر وأستبعد بسببها قائد النادى الأهلى السابق على إثرها من قائمة المنتخب ولم يقم الجهاز الفنى بإستدعائه للمنتخب مرة أخرى.
وقد وجه إتحاد الكرة المصرى برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، الشكر للجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر عقب الأداء الغير مقنع الذى أدى إلى خروج المنتخب من مونديال روسيا وعدم تحقيق أى نقاط من خلال المجموعة التى كان يقع فيها المنتخب بكأس العالم.
وأكد أسامة نبيه فى تصريحات لقناة «أون سبوت» أن غالى كان يعتقد أنه كان يتعامل بطريقة غير مناسبة وسيئة مؤكدًا أن هذا لم يكن طباع الجهاز الفنى السابق للمنتخب.
وذكر المدرب السابق أن غالى توجه لأبو ريدة رئيس إتحاد الكرة ليقوم بشكواى وقام بشكوى كوبر وطريقة اللعب الخاصة به.
وأكد أنه كان يوجد محاولات لدى الكثير من رموز الوسط للصلح بينه وبين قائد الأهلى مشيرًا أن المهندس محمود طاهر قام بالإتفاق معى لتهدئه الأمور ووافقت ولم أتردد وأن يقوم غالى بالإعتذار عن ما سبق منه، وحضرت لمكتب المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء وقتها ولكن لم يحضر غالى الجلسة ورفض أن يقوم بالإعتذار وتهدئه الأمور.
وأضاف نبيه خلال تصريحاته أنه سيقوم بتصفية حساباته مشيرًا انه لم يرفق أحد بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر وهو لن يرفق بأحد هو الآخر، وأكد على ان من قال عنه كلمة سيئة سيردها له موضحًا انه ليس ملاكا.
واختتم مدرب منتخب مصر السابق حديثه قائلًا انه سيساند المدرب القادم للمنتخب لكن "داين تدان"، مضيفًا انه كان يتم التنظير على الجهاز الفني السابق للفراعنة وهو سينظر اليه.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2