ووكر يمدد عقده مع مانشستر سيتي لمدة عامين حتى 2026

ووكر يمدد عقده مع مانشستر سيتي لمدة عامين حتى 2026ووكر

رياضة14-9-2023 | 23:57

أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم الخميس تمديد عقد مدافعه الدولي كايل ووكر لمدة عامين حتى يونيو 2026.

ووافق ووكر على الصفقة الجديدة بعدما اكتنف الغموض في الأسابيع الأخيرة مستقبله مع فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا واقترابه من الانتقال الى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بعيدًا عن حسابات غوارديولا لفترة من الموسم الماضي وتم استبعاده من التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على إنتر ميلان الإيطالي في يونيو الماضي.

وكان عقد ووكر سينتهي الصيف المقبل، لكن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز قرر الاحتفاظ بخدماته وأقنعه بتمديد عقده. وقال ووكر المتوج بـ15 لقبا مع سيتي "أنا سعيد جدا بتوقيع عقد جديد. مستقبلي مع مانشستر سيتي وهذا أفضل شيء بالنسبة لي".

وأضاف "لقد استمتعت بكل لحظة في السنوات الست الماضية في هذا النادي الرائع" في اشارة الى انتقاله الى صفوفه صيف 2017 قادما من توتنهام. وشارك ووكر أساسيًا في المباريات الأربع لمانشستر سيتي في الدوري حتى الآن هذا الموسم، وحمل شارة القائد في مناسبات عدة.

وأضاف ووكر الذي يضع نصب عينيه تحقيق مزيد من النجاحات "موسم الفوز بالثلاثية هو موسم لن أنساه أبدًا، ونحن مستعدون للعودة مرة أخرى ومحاولة الفوز بالمزيد من الألقاب" في إشارة الى تتويج سيتي بالدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الموسم الماضي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2