الكويت تتقدم لمجلس التعاون بورقة عمل لحماية القيم الأخلاقية والأسرية في المجتمعات الخليجية

الكويت تتقدم لمجلس التعاون بورقة عمل لحماية القيم الأخلاقية والأسرية في المجتمعات الخليجيةالكويت تتقدم لمجلس التعاون بورقة عمل لحماية القيم الأخلاقية والأسرية في المجتمعات الخليجية

عرب وعالم15-9-2023 | 01:47

قدمت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية الكويتية في الاجتماع الثامن لوكلاء الوزارات المعنيين في دول مجلس التعاون الخليجي الذي استضافته العاصمة العمانية مسقط، ورقة عمل تختص بحماية القيم الأخلاقية والأسرية في المجتمعات الخليجية بالتنسيق مع مملكة البحرين.

وقال رئيس وفد دولة الكويت وكيل وزارة الأوقاف الدكتور بدر المطيري -في تصريح اليوم الخميس، ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية- إنه تم تقديم ورقة عمل أخرى تختص بتبادل البحوث والتجارب في المجال الوقفي إضافة إلى مقترح حول الرؤية الإسلامية لمكافحة التغير المناخي وحماية البيئة.


وأفاد بأن المجتمعين اتفقوا على عدد من أوراق العمل التي تقدمت بها دول المجلس لعرضها على الوزراء في الاجتماع الوزاري المقرر عقده في شهر أكتوبر المقبل، مؤكدا حرص الوزارة على المشاركة في الاجتماعات الخليجية لتعزيز العمل المشترك وتوحيد الجهود.


وثمن المطيري جهود الوفود الخليجية التي أسهمت في إثراء الاجتماع بأفكار وتوصيات لها انعكاسات إيجابية على المجتمعات الخليجية في مجالات عديدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2