الدكتورة فاطمة سيد أحمد: الرئيس السيسي يقدر دور الصحافة في كشف الحقائق وتوعية الرأي العام

الدكتورة فاطمة سيد أحمد: الرئيس السيسي يقدر دور الصحافة في كشف الحقائق وتوعية الرأي العامالدكتورة فاطمة سيد أحمد

مصر17-9-2023 | 14:22

أعربت الدكتورة فاطمة سيد أحمد، رئيس لجنة تطوير الأداء المهني بالهيئة الوطنية للصحافة، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، عن سعادتها بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن تطبيق زيادة التكنولوجيا والتدريب للصحفيين أعضاء النقابة، خلال إعلان حزمة قرارات على هامش افتتاح مشروعات حياة كريمة بمحافظة بني سويف.

وقالت الدكتورة فاطمة سيد أحمد عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك": ذكر الرئيس السيسي، الصحفيين، أمس بكلمته في الحشد الشعبي الذي جاء مرحبا بالريس في محافظة، بنى سويف، بما يعكس تقدير الرئيس للصحفيين ومهنة الصحافة".

وتابعت: "يؤكد أن الرئيس على علم تام بكل فئات الشعب، لأن الصحفيين غير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومن ثم رأى الرئيس أن من حق الصحفيين الحصول على زيادة في بدل التكنولوجيا والتدريب الذي يساعدهم في أداء مهنتهم السامية".

واختتمت الدكتورة فاطمة سيد أحمد: "وبذلك يكون الرئيس قد أعاد للمهنة شموخها وأهمية دورها الذي نال منه من يسعون لاستفادة شخصية من عرقلة أداء الصحفيين لدورهم، بينما الرئيس يقدر هنا دور الصحافة الوطني في كشف الحقائق وتوعية الرأي العام ومواجهة الحروب التي تستهدف الروح المعنوية للمواطنين".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2