النائبة إيمان العجوز: قرارات الرئيس السيسي تؤكد انحيازه للفئات الأكثر احتياجا

النائبة إيمان العجوز: قرارات الرئيس السيسي تؤكد انحيازه للفئات الأكثر احتياجاالنائبة إيمان العجوز

مصر18-9-2023 | 11:45

ثمنت النائبة إيمان العجوز، عضو مجلس النواب، القرارات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء كلمته بافتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة بني سويف بزيادة العلاوة الاستثنائية للعاملين بالدولة وقطاع الأعمال والقطاع العام إلى 600 جنيه، ورفع الحد الأدنى للدخل إلى 4000 جنيه بدلا من 3600، ورفع الإعفاء الضريبي بنسبة 25% من 36 ألفا إلى 45 ألفا، وزيادة معاشات تكافل وكرامة 15%، ومضاعفة المنح الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلا من 300 وغيرها من قرارات.

وقالت النائبة البرلمانية: إن قرارات رئيس الجمهورية تؤكد انحيازه لطبقات الشعب الأكثر احتياجاً، وهو منهج أنتهجته القيادة السياسية منذ اللحظات الأولى لتوليه المسئولية.

وأضافت النائبة إيمان العجوز، أن قرارات الرئيس الأخيرة هي استكمال لما بدأه في مسيرة البناء والتنمية ودعم الفئات الأكثر احتياجًا، مشددة على أن تلك التوجيهات تستهدف في المقام الأول توسيع شبكة الحماية الاجتماعية في مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة وتوفير الحد الأدنى من الأجور الذي يمكنهم من مواجهة ارتفاع الأسعار.

وأوضحت أن القيادة السياسية تستشعر حجم الأعباء التي يتحملها محدودو الدخل في ظل الظروف الراهنة وتبعث برسالة واضحة ؛ لتؤكد أن الدولة لن تتخلى عن أبنائها مهما كلفها ذلك من أعباء مالية تفوق قدرتها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2