حزب المصريين يدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة

حزب المصريين يدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدةحزب المصريين

مصر18-9-2023 | 15:09

أصدر حزب المصريين، برئاسة المستشار حسين أبو العطا، بيانا، اليوم الإثنين، أكد من خلاله دعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة.

وقال الحزب فى البيان: "يعلن المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين وعضو المجلس الرئاسي للتحالف الأحزاب المصرية، دعم أعضاء حزب المصريين بالاجماع لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة لاستكمال خطط بناء مصر والعبور بها إلى الجمهورية الجديدة.

وتابع الحزب فى بيانه: "وإن هذا القرار استند إلى حجم الانجازات التى تحققت على أرض مصر حتى الآن وعلى مدار 10 سنوات، وانحياز الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الفقراء ومحدودى الدخل، بالإضافة إلى الحفاظ على الانجازات التى تحققت فى جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية فى ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية فى تاريخها المعاصر، فنجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك جنبا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة فى جميع المجالات سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ودوليا ، وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبعية أمام العالم".

واختتم البيان: "وإن قرار حزب المصريين هذا يتماشي مع النبض الشعبي ومطالبات غالبية الشعب المصري باستمرار الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2