أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة اليوم

مصر19-9-2023 | 08:04

تنشر دار "المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 .

نيويورك.. تبدأ جلسات النقاش المفتوح لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دور انعقادها الـ87، وتستمر تلك الجلسات حتى السبت الموافق 23 سبتمبر، تعقبها جلسات تشاورية وتعقيبات ختامية تستمر حتى الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر الجاري.

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (إدارة التكامل الاقتصادي العربي) الاجتماع الـ32 للجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية أمسية لصالون الأوبرا الثقافي، في إطار الأنشطة الثقافية والفكرية، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

القاهرة.. تبدأ فعاليات برنامج "مُختبر المرح" التابع للجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك بمقر مكتبة مصر الجديدة للطفل التابعة لجمعية مصر الجديدة، ويهدف إلى إلهام الصغار لاستكشاف العلوم وعالم المُغامرة، بما يتماشى مع استراتيجية الجمعية في تعزيز مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار وتشجيع الأطفال والشباب على الانخراط في هذه المجالات.

القاهرة.. تنطلق فعاليات معرض الكتاب في دورته الثامنة، الذي ينظمه نادي طلعت حرب، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب.

القاهرة.. تعقد إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مؤتمرًا صحفيًا عن ضيف شرف الدورة الثامنة من المهرجان، وهي دولة إيطاليا، وذلك بالمركز الثقافي الإيطالي.

أضف تعليق