"جبارة" تشهد حفل ختام مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية

"جبارة" تشهد حفل ختام مهرجان المسرح العربي بالإسكندريةحفل ختام مهرجان المسرح العربي

ثقافة وفنون19-9-2023 | 16:01

شهدت أمس، الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، حفل ختام مهرجان المسرح العربي للمعهد العالي للفنون المسرحية، فرع الإسكندرية، دورة الفنان ماجد الكدواني.

هذا وقد وجهت "جبارة"، الشكر للدكتورة نبيلة حسن رئيس المهرجان، لما قدمته من جهد حتى يظهر المهرجان بهذا الشكل المشرف، والجدير بالذكر أن دورة المهرجان هذا العام قد شهدت دعم كبير من الفنانين، حيث قدم الفنان عمرو عبدالجليل جائزة أحسن ممثل صاعد بالمهرجان هذا العام، كما قدمت الفنانة المتميزة وفاء عامر جائزة أحسن ممثلة صاعدة.

على جانب آخر شهد الحفل تكريم الفنان الشاب كريم الحسيني، الذي وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه قد قدم خلال مشواره الفني أكثر من 80 عمل متنوع، وتم تكريم الفنانة الشابة إبنة محافظة الإسكندرية هاجر الشرنوبي.

هذا وقد أعربت "جبارة"، عن سعادتها أن دورة المهرجان هذا العام تحمل إسم الفنان المتألق ماجد الكدواني الذي اعتذر عن الحضور لظروف طارئة، واضافت أنه نموذجاً يجب أن يحتذى به بين النجوم الشباب في التزامه وتنوعه وحبه للفن، وأكدت أن عروض المهرجان هذا العام طرحت العديد من الأفكار والرؤى الهامة التي تبشر باستمرار ريادة الفن المصري، واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للدكتور أحمد زايد رئيس مكتبة الإسكندرية، وأعضاء لجنة التحكيم بالمهرجان، واللجان المنظمة للمهرجان، التي حرصت أن يظهر المهرجان بشكل لائق.

أضف تعليق