بالصور.. غادة جبارة تعلن تدشين أول منصة الكترونية تابعة لأكاديمية الفنون

بالصور.. غادة جبارة تعلن تدشين أول منصة الكترونية تابعة لأكاديمية الفنونتدشين أول منصة الكترونية تابعة لأكاديمية الفنون

ثقافة وفنون20-9-2023 | 17:42

أعلنت الدكتور غادة جبارة اليوم الأربعاء، عن تدشين أول منصة إلكترونية تابعة لـ أكاديمية الفنون، وهي الخاصة بمسرح الدكتورة نهاد صليحة، والذي قدم عليه عدد كبير من العروض المسرحية.

وحضر المؤتمر كل من، الدكتور محمود فؤاد مدير مسرح نهاد صليحة، والفنانة سما إبراهيم، والفنان مصطفى منصور، والفنان حسن عبدالله، والمخرج أشرف فايق، وعدد كبير من المسرحيين وأستاذة أكاديمية الفنون.

وقالت الدكتور غادة جبارة في كلمتها بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة الدكتور ثروت عكاشة داخل أكاديمية الفنون، أن الهدف من المنصة هو التزامن مع التحول الرقمي الذي تسعي له الدولة ويساهم في تحقيق سياستها، بالإضافة لعدد من الإنجازات الأخرى التي يهدف لها تدشين المنصة.

وأشارت غادة جبارة، على أن المنصة تحمل إسم NST، وسوف يتم فتح باب الاشتراك للجمهور لمتابعة الأنشطة والأعمال الفنية التي سيتم تقديمها، إضافة إلي انتاج عرض مسرحي يحمل إسم (الجريمة والعقاب)، وإنتاج مسلسل تليفزيوني لطلاب أكاديمية الفنون تحت إشراف الدكتور ضياء الدين السيد، وإنتاج عدد من البرامج الفنية.

وحضر المؤتمر رضوى زكي ممثلة عن شركة SBS، والتي قامت بالشرح التوضيحي أمام الحضور الخاص بالمنصة، بينما كرم الدكتور محمود فؤاد مدير مسرح نهاد صليحة، في نهاية المؤتمر الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون لما قدمته من دعم كبير لتدشين المنصة الجديدة.

أضف تعليق