طارق رضوان: مواجهة الزمالك مع أرتا سولار الأصعب للفرق المصرية

طارق رضوان: مواجهة الزمالك مع أرتا سولار الأصعب للفرق المصريةالزمالك وأرتا سولار

رياضة20-9-2023 | 18:05

أكد الإعلامي طارق رضوان ، أن الفرق المشاركه في البطولة الأفريقية، الأهلي وبيراميدز وفيوتشر لديهم مهمة سهلة، لكن المهمة الأصعب للزمالك الذى بات مطالب بتحقيق الفوز بفارق ثلاث أهداف على أقل تقدير سواء بثلاث أهداف نظيفة او اربع أهداف مقابل هدف حتى يحجز تذكرة الصعود إلى دور المجموعات.

وقال رضوان، في مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة لبرنامج صباحكو رياضة، ان مهمة الزمالك هى الأصعب مشيرا إلى أن الفريق الأبيض واجه صعوبات فى لقاء الذهاب، التى جاءت بعد فترة إعداد قصيرة لم تتخطى ال15 يوم تخللها لقائين وديين، فقط مع غياب أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، مشيرا إلى أن عودة الثنائي فى لقاء العودة مع التواجد الجماهيري سوف يساهم في صنع الفارق لصالح الزمالك.

وأكد رضوان، أن ارتا سولار يختلف عن الفريق الذى واجهه المقاولون العرب، قبل عدة سنوات حيث تتولى رعايته شركة بترول ويمتلك لاعبون مميزين خاصة فى خط الهجوم مشيرا إلى أن الفريق تطور مستواه فى الفترة الأخيرة ويقوده مدرب جزائري ويلعب بطريقة 4 / 4 / 2 .

وتطرق رضوان إلى الحديث عن فريق بيراميدز، مؤكدا أن فرصته كبيرة فى الصعود إلى دور المجموعات لأول مرة في تاريخه على حساب الجيش الرواندي، حيث يحتاج إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة وهو قادر على تحقيق ذلك فى ظل الصفقات الجديدة التى تم إبرامها مع فترة الإعداد فى تركيا .

وعن مواجهة فيوتشر أمام بطل تنزانيا أكد انها لن تكون سهلة خاصة أن الفرق التنزانية تجيد الدفاع مشيرا إلى فوز اف سي فى دار السلام لم يكن مفاجأة معربا عن أمله فى نجاح فيوتشر فى الصعود لدور المجموعات للمرة الثانية فى تاريخه من خلال تحقيق الفوز، بهدفين أو بهدف نظيف والوصول إلى ضربات الجزاء الترجيحية .

وقال طارق رضوان، أن المهمة الاسهل ستكون أمام الأهلي، فى لقاء الذهاب أمام سان جورج ، في ظل الصفقات التى ابرمها مؤخرا وبعد المستوى الرائع أمام المصري، فى افتتاح الدوري حيث حقق الفوز برباعية .

وسوف يفتقد الأهلي، جهود المغربي رضا سليم، الموقوف بقرار من الكاف بعد طرده فى لقاء الجيش الملكي المغربي أمام إتحاد العاصمة الجزائري، فى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية النسخة الأخيرة بجانب أنتوني موديست، لعدم قيده فى القائمة الأولي للأهلي

أضف تعليق