إنتر ميلان يتعادل 1-1 مع مضيفه ريال سوسيداد بدوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يتعادل 1-1 مع مضيفه ريال سوسيداد بدوري أبطال أوروباإنتر ميلان يتعادل 1-1 مع مضيفه ريال سوسيداد بدوري أبطال أوروبا

رياضة21-9-2023 | 02:33

هز لاوتارو مارتينيز الشباك قرب النهاية ليمنح إنتر ميلان التعادل 1-1 مع مضيفه ريال سوسيداد في مستهل مشوارهما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وكان صاحب الأرض هو الطرف الأفضل لأغلب فترات المباراة، وسيكون متصدر الدوري الإيطالي سعيدا بالخروج بالتعادل بعد إهدار منافسه العديد من الفرص.

وقال إيمانول ألجواسيل مدرب سوسيداد "هنأت لاعبي فريقي بعد الأداء الرائع الذي قدموه. يجب أن يشعر اللاعبون والجماهير وأنا بالفخر".

وآتى ضغط سوسيداد المتقدم ثماره بعد أربع دقائق فقط عندما استفاد بريس مينديز من خطأ المدافع أليساندرو باستوني ليهز الشباك.

وأطاح روبن لو نورماند بضربة رأس خارج المرمى ليهدر فرصة تعزيز تفوق سوسيداد قبل نهاية الشوط الأول، فيما أنقذ يان زومر حارس إنتر كرة من ميكل أويارزابال بعد الاستراحة مباشرة.

وقال سيموني إنزاجي مدرب إنتر "واجهنا منافسا قويا الليلة. حافظنا على آمالنا في المباراة رغم الأداء السيء بفضل حارس مرمانا".

وأدرك إنتر، الذي لم يخسر في الدوري حتى الآن، التعادل بواسطة مارتينيز من المحاولة الأولى للفريق على المرمى في الدقيقة 87.

ورفع مارتينيز رصيده إلى ستة أهداف في خمس مباريات هذا الموسم.

وقال مارتينيز "لست راضيا لأننا لم نلعب كما خططنا. وقعنا في مشاكل في الشوط الأول لأننا واجهنا فريقا يضغط من الأمام، وعانينا لبناء الهجمات من الخلف ووقعنا في التسلل عدة مرات.

"لم نقدم أداء جيدا لكن من المهم تفادي الهزيمة على الأقل لأن المجموعة ستصبح معقدة بعد ذلك".

ويتصدر سالزبورج المجموعة الرابعة بعد فوزه 2-صفر على عشرة لاعبين من مضيفه بنفيكا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2