جوجل تضيف ميزات جديدة باللغة العربية إلى Bard

جوجل تضيف ميزات جديدة باللغة العربية إلى Bardجوجل تضيف ميزات جديدة بالغة العربية إلى Bard

بداية من اليوم الخميس يمكن لمتحدثي اللغة العربية تحميل صور إلى Bard باستخدام تقنية عدسة جوجل، والاستفادة من صور بحث جوجل في الردود، وكذلك تعديل الردود بأسلوب الكتابة المناسب.

وتستند أداة Bard إلى نموذج PaLM2، وهو النموذج اللغوي الأحدث في جوجل ، والذي تم تطويره مؤخرًا بناءً على تعليقات المستخدمين ليتفاعل بطريقة أكثر عفوية، ودقة أعلى بمختلف اللغات، حيث أصبحت ميزات Bard المتوفرة باللغة الإنجليزية فقط متاحة الآن بأكثر من 40 لغة مختلفة، بجانب إطلاق ميزات أخرى سيتم توفيرها في البداية بالإنجليزية وقريبًا بلغات أخرى.

وحول ميزات أداة Bard الجديدة، فإن غوغل أطلقت خمسة ميزات، هي: تحميل الصور في الطلبات، تغيير أسلوب كتابة الردود، عرض الصور في الإجابات، إكمال المحادثات، ربط Bard بتطبيقات وخدمات غوغل .

تتيح الميزات الجديدة الاستفادة من عدسة جوجل، وهي منتج يحدد ويحلل الصور والنصوص، مما يساعد المستخدمين لتحميل الصور ضمن طلباتهم في Bard.

إمكانية تغيير ردود Bard من حيث الأسلوب في ظل خمس خيارات مختلفة، هي: جعل الردود أكثر بساطة أو أطول أو أقصر أو أكثر احترافية أو أقل رسمية.

يمكن مشاهدة مختلف الصور في ردود أداة Bard، إذ يكون مصدرها بحث غوغل ، مما يتيح الاستفادة من الردود التي بها نصوص وصور.

تتيح ميزات Bard الجديدة للمستخدمين إكمال محادثات سابقة لأناس آخرين، من خلال لطرح المزيد من الأسئلة حول الموضوع أو تعديله للحصول على أفكار جديدة، وهي متوفرة في حال حصول المستخدم على رابط لمحادثة أخرى من زميل أو صديق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2