×إنها فضيحة ومؤامرة رياضية ضد مصر..!

×إنها فضيحة ومؤامرة رياضية ضد مصر..! إنها فضيحة ومؤامرة رياضية ضد مصر..

الرأى21-9-2023 | 15:36

فهروب بطل المصارعة سيف شكري ليست إلا قمة جبل الجليد فقط؛ لأنها ليست الأولى ويبدو أنها ليست الأخيرة أيضا..!

فقبل هذا البطل هرب جيش من أبطال المصارعة من معسكراتهم بالخارج.. خد عندك البطل أحمد بغدودة؛ الذى هرب لباريس منذ أسابيع قليلة.. والبطل طارق عبد السلام الذي هرب لبلغاريا ليعمل فى مطعم شاورما؛ وليلعب رسميا باسم بلغاريا.. كما هرب بنفس الطريقة البطلان الأخوان أحمد وحسن بوشة.. وغيرهم كثير.. فالقائمة تطول..!!

والطريقة التي يهرب بها الأبطال واحدة لا تتغير.. ففى كل مرة يحصل اللاعب، بالمخالفة لكل القواعد التي تنظم المعسكرات بالخارج، على جواز سفره فى يده ومعه تأشيرة "شينجن"؛ التي تتيح له التنقل بين دول أوروبا بسهولة..!!

وهذا الكلام لا يعنى إلا شيئا واحدا فقط وهو أن هناك تشكيلا عصابيا دوليا، من سماسرة محليين ودوليين، يساعد هؤلاء الأبطال على الهرب..!!

ولا أدرى ماذا ينتظر المسؤولون عن الرياضة فى مصر لوقف هذه المؤامرة المستمرة على مصر..؟!

بصراحة إذا كانوا لا يعلمون أنها فضيحة ومؤامرة فهذه مصيبة.. أما إذا كانوا يعلمون فالمصيبة أعظم..!!

× بدون هزار.. يجب أن يصدر وزير الشباب والرياضة اليوم قبل غد قرارا بحل مجلس إدارة اتحاد المصارعة والتحقيق معه.. وإحالة من خالفوا قواعد المعسكرات الخارجية بإعطاء اللاعبين جوازات سفرهم للنيابة العامة.. حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر..!

× بالمناسبة.. عدد كبير من أعضاء نادي الصيد يطالبون الوزير بسرعة تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول التجاوزات الفجة التي تحدث فى فرع القطامية.. فهل يفعلها الوزير.. أتمنى..!

× يا عالم ياهووووو كتبت أكثر من مرة عن الاحتكار الذي تمارسه قنوات "بين سبورت" فى مصر عيني عينك.. لكن لا حياة لمن تنادي..!

آخر الممارسات الاحتكارية لهذه القنوات هي قيامها بزيادة الاشتراك السنوى منذ أيام بنسبة تزيد على 55%!

واضح إن جهاز منع الاحتكار، زي ما وصفته فى مقالي السابق، متخصص "مرايل تلامذة " وبس..!!

× مش عارف على أي أساس قرر مجلس النواب الأمريكي بدء إجراءات التحقيق مع الحاج "أبو نسمة" بسبب شبهات فساد..؟!

يا جماعة ربنا عرفوه بالعقل.. دا الحاج "أبو نسمة" نايم على طول، وهو زي النسمة لا بيهش ولا بينش.. إزاي وإمتى بس مارس الفساد..؟!

يجوز بيفسد وهو نايم.. كل شيء جايز حتى خلف العجايز..!

× للبيع بأعلى سعر: كيلو بصل استعمال طبيب.. فابريقة بره وجوه.. جنوط.. فتحة سقف.. سبويلر.. مش راشش دواخل.. الشراء من البائع مباشرة.. الوسطاء يمتنعون..!!

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2