الهلال يتعادل أمام ضمك 1 / 1 بدوري روشن السعودي لكرة القدم

الهلال يتعادل أمام ضمك 1 / 1 بدوري روشن السعودي لكرة القدمفريق الهلال السعودي

رياضة21-9-2023 | 20:27

تعادل فريق الهلال السعودى لكرة القدم أمام مضيفه ضمك بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها وذلك ضمن منافسات الاسبوع السابع بمسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ففى الشوط الأول نجح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا فى التقدم لصالح فريقه الهلال في الدقيقة التاسعة، وفي الشوط الثاني أدرك فريق ضمك التعادل عن طريق لاعبه الروماني نيكولاي ستانسيو فى الدقيقة 68، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال رصيد إلى الهلال إلى 17 نقطة مواصلا صدارته للمسابقة السعودية يليه بفارق نقطة فريقي التعاون والاتفاق على الترتيب ونقطتين فريقى الاتحاد واهلى جدة على الترتيب.. وارتفع رصيد ضمك إلى أربع نقاط فى المركز الخامس عشر.

وفي مباريات أخرى، أقيمت اليوم بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق التعاون على ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة وفريق الاتفاق على ضيفه الطائى بنتيجة 4-3 على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

ومن المقرر أن يواجه بعد قليل الاتحاد ضيفه الفتح .. فيما سيواجه أهلى جدة غدا /الجمعة/ مضيفه النصر ، وذلك لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2