تشواميني: مباراة الديربي ين الريال و أتيلتكو له طعم خاص

تشواميني: مباراة الديربي ين الريال و أتيلتكو له طعم خاصتشواميني: مباراة الديربي ين الريال و أتيلتكو له طعم خاص

رياضة22-9-2023 | 23:34

أكد لاعب وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني أهمية مواصلة فريقه للانتصارات هذا الموسم عندما سيواجه أتلتيكو مدريد في مواجهة ديربي العاصمة بالليجا يوم الأحد القادم، مشيراً إلى أنها مواجهة هامة سواء للاعبين أو كذلك مشجعي الفريق الأبيض.

وكان تشواميني لاعباً أساسياً في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي خلال المباريات الست التي فاز بها الفريق الملكي هذا الموسم، 5 في الليغا ومباراة دوري الأبطال أمام يونيون برلين، ليستعيد الصورة التي ظهر عليها في بدايات الموسم الماضي مع الرحيل غير المتوقع للبرازيلي كاسيميرو نحو مانشستر يونايتد، قبل أن يتراجع مستواه عقب مونديال قطر.

وفي هذا الموسم لم تعد هناك منافسة على مركز تشواميني بفضل تألقه، حيث يثق فيه أنشيلوتي ويضعه أساسياً في كل تشكيلة، ورغم ذلك فقط أنهى فقط مباراتين مع الملكي أمام بيلباو وألميريا، بينما تم استبداله في آخر مواجهتين أمام سوسييداد وبرلين بعد مرور ساعة على انطلاقة المباراتين.

وتمثل مواجهة الديربي تحدياً جديداً لتشواميني ليؤكد امكانياته وأحقيته باللعب أساسياً. وقال تشواميني: "علينا أن نفوز في كل مباراة. لا يهم إن كنا سنواجه أتلتيكو مدريد أم خيتافي، لا يهم".

وأضاف: "عندما تنزل إلى الملعب بقميص ريال مدريد، فإن علينا دائماً الذهاب من أجل الفوز. إنها مباراة ديربي، إنها مباراة هامة لنا وللجماهير.

علينا مواصلة السير على هذا المنوال، وأن نفوز بالمباريات الواحدة تلو الأخرى".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2