سفارة نيبال تحتفل باليوم الوطني

سفارة نيبال تحتفل باليوم الوطنيسفارة نيبال تحتفل باليوم الوطني

عرب وعالم22-9-2023 | 23:57

احتفلت سفارة نيبال بالقاهرة ب اليوم الوطني والذى يعتبر يوم تشريع الدستور فى نيبال بحضور نائب وزير السياحة الدكتورة غادة شلبى، رئيس الوزراء الأسبق الدكتورعصام شرف، وزير الخارجية الأسبق الدكتور محمد العرابى، مساعد وزير الخارجية للشئون متعددة الأطراف والأمن الدولى السفيرإيهاب بدوى ومجموعة من السفراء والدبلوماسيين والصحفيين والاعلاميين.

وفي كلمته الترحيبية بهذه المناسبة، ألقى سفير نيبال لدى مصر سوشيل كومار لامسال الضوء على الأهمية التاريخية ليوم تشريع الدستور في نيبال وقال إن هذا اليوم يبشر بعصر جديد من السلام والاستقرار والتقدم في البلاد، وأعرب عن سعادته بالحالة الممتازة التي وصلت إليها العلاقات بين نيبال ومصر، معبراً عن أمله في أن تستمر العلاقات بين البلدين في التعزيز في الأيام المقبلة.

وأعربت نائب وزير السياحة الدكتورة غادة شلبى عن سعادتها للتقدم الذي تم إحرازه في العلاقات الثنائية في السنوات الأخيرة، وأن البلدين سيواصلان العمل معًا في تعزيز التعاون في القطاعات ذات المنفعة المتبادلة مثل التجارة والسياحة والتعليم.

وفي هذه المناسبة، شارك متسلقو قمة جبل إيفرست المصريون منال رستم وشريف العبد تجربتهم في تسلق جبل إيفرست، وتحدثوا عن المعالم الطبيعية والثقافية والتنوع الذي تتميز به نيبال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2