مسئولة أمريكية تجدد التزام بلادها بمكافحة إرهاب أسلحة الدمار الشامل

مسئولة أمريكية تجدد التزام بلادها بمكافحة إرهاب أسلحة الدمار الشاملبوني جينكينز

عرب وعالم23-9-2023 | 09:31

تتوجه وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية لشؤون الحد من الأسلحة والأمن الدولي، بوني جينكينز، إلى النمسا، للمشاركة في الدورة الـ67 للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية ولتأكيد التزام الولايات المتحدة بعدم انتشار الأسلحة ومكافحة إرهاب أسلحة الدمار الشامل.

وذكرت الخارجية الأمريكية، في بيان نشرته عبر موقعها الالكتروني، اليوم السبت، أن جينكينز سوف تسافر غدا إلى فيينا في زيارة تستغرق 4 أيام وترافقها وزيرة الطاقة جينيفر جرانهولم، رئيسة الوفد الأمريكي، ورئيس اللجنة التنظيمية النووية الأمريكية كريستوفر هانسون ورئيسة الإدارة الوطنية للسلامة النووية بوزارة الطاقة الأمريكية جيل هروبي.

وأثناء وجودها في فيينا، ستحضر وكيلة الخارجية الأمريكية الاجتماعات الثنائية والفعاليات الجانبية ولقاءات التوعية حول القضايا المتعلقة بالأسلحة النووية للتأكيد على التزام الولايات المتحدة بعدم انتشار الأسلحة ومكافحة إرهاب أسلحة الدمار الشامل وتأكيد دعم الولايات المتحدة الثابت لأوكرانيا وتعزيز الشراكات المدنية النووية.

كما ستشارك في حدث صحفي للتأمل في التزام الولايات المتحدة على مدار 70 عاما بالاستخدامات السلمية للتكنولوجيا النووية، وستلتقي المهنيين الشباب في مجال الطاقة النووية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2