وكيل تعليم قنا يشهد حفل تكريم أوائل الطلاب بفرشوط

وكيل تعليم قنا يشهد حفل تكريم أوائل الطلاب بفرشوطوكيل تعليم قنا يشهد حفل تكريم أوائل الطلاب بفرشوط

محافظات23-9-2023 | 21:44

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم السبت، حفل تكريم أوائل الطلاب في الشهادات الإعدادية، والثانوية، والدبلومات الفنية، بـ إدارة فرشوط التعليمية شمالي قنا للعام الدراسي 2022/2023، بحضور المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة فرشوط التعليمية، وشاكر أبو بكر نقيب معلمين قنا، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التعليمية، والتنفيذية، والشعبية، وأولياء امور الطلاب.

حيث كرم وكيل الوزارة، 13 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي المنقضي، و30 طالب وطالبة من طلاب الشهادة الثانوية العامة ما بين الشعبة العلمي علوم، شعبة العلمي رياضة والشعبة الأدبية.

كما كرم "السيد" الطلاب المتفوقين في مدارس التعليم الثانوي الفني، وهما 11 طالب بمدرسة جمال رشدي مخلوف الثانوية التجارية بفرشوط، و11 طالب بمدرسة فرشوط الثانوية الصناعية، و10 طلاب بمدرسة فرشوط الثانوية الزراعية.

وأعرب وكيل الوزارة، عن بالغ سعادته لتواجده وسط أبنائه المتفوقين والمتفوقات من طلاب الشهادتين الإعدادية، والثانوية لتكريمهم تقديراً لما قدموه خلال فترة دراستهم، مضيفاً أن التعليم الفني الآن في عصره الذهبي، إذ أنه يلقى بالغ الاهتمام والتطوير المستمر، خاصة بعد اعتماد منظومة الجدارات المعمول بها حاليًا داخل مدارس التعليم الفني.

وأشاد "السيد" بدور الأسرة في رعاية أبنائها والإهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات، متمنياً لهم التفوق في المراحل الدراسية المقبلة، مؤكداً على أهمية العلم والتعلم بإعتباره قاطرة التنمية والبناء.

وقدم وكيل الوزارة، والقائمين على الاحتفال الدروع وشهادات التقدير لجميع الطلاب الأوائل، مقدماً الشكر والتقدير لمنظمي الحفل المتميز الذي استهدف جميع الطلاب الأوائل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2