ضبط 12 قضية اتجار بالمواد المخدرة وتنفيذ 834 حكما قضائيا بدمياط وأسوان

ضبط 12 قضية اتجار بالمواد المخدرة وتنفيذ 834 حكما قضائيا بدمياط وأسوانصورة ارشيفية

حوادث وقضايا24-9-2023 | 13:28

نفذ قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، حملة أمنية موسعة مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط، عن ضبط 5 قضايا اتجار ضُبط خلالها 9 كجم من مخدر الحشيش، و15 كجم من مخدر البانجو، و6.5 كجم من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، و3 فرد محلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 5 متهمين، منهم 4 لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة بمديرية أمن أسوان عن ضبط 7 قضايا اتجار ب المواد المخدرة ضُبط خلالها 8.5 كجم من مخدر الحشيش، و6.5 كجم من مخدر البانجو، وكمية من الهيروين، والشابو والأفيون بحوزة 5 متهمين، لأحدهم معلومات جنائية.

كما تم تنفيذ 834 حكما قضائيا متنوعا، وضبط 4 قضايا أسلحة نارية ضُبط خلالها 4 فرد محلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 4 متهمين.
وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، ويجرى استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2