«التجارى الدولى»: شكوى استيلاء أحد الموظفين على أرصدة عميل غير صحيحة.. وسوف نقاضى أصحاب الأخبار الكاذبة

«التجارى الدولى»: شكوى استيلاء أحد الموظفين على أرصدة عميل غير صحيحة.. وسوف نقاضى أصحاب الأخبار الكاذبة«التجارى الدولى»: شكوى استيلاء أحد الموظفين على أرصدة عميل غير صحيحة.. وسوف نقاضى أصحاب الأخبار الكاذبة

* عاجل15-7-2018 | 14:00

كتب - فتحى على
قال البنك التجارى الدولى (CIB) ، إنه بخصوص تلقيه شكوى من أحد عملائه من قطاع الأفراد فى أحد فروع مدينة الإسكندرية عن وجود تباين فى أرصدة حسابه الشخصى، يعلن البنك أنه بعد الانتهاء من إجراء تحقيق داخلى شامل ومراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية فى جميع فروع البنك تبين أن كافة العمليات المصرفية داخل البنك تمت طبقًا للإجراءات والقواعد المصرفية المتبعة، وأن كافة العمليات محل الاعتراض تم فحصها جميعًا ووجدت سليمة وصحيحة.
وأكد البنك أن ما أثير من إدعاءات عن استيلاء أحد موظفى البنك عن أرصدة من حسابات العميل الشاكى غير صحيحة حيث إن نتائج الفحص أثبتت عدم صحة هذا الإدعاء.
وأشار البنك التجارى الدولى، إلى أن جميع الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات المعنية تتوافق مع اللوائح الداخلية المنصوص عليها فى مواثيق البنك وإجراءاته التشغيلية وكذلك التعليمات والتوجيهات الصادرة عن البنك المركزى المصرى وسوف يتم اليوم إخطار العميل للحضور لاستلام رد البنك الرسمى على اعتراضاته.
كما سيقوم البنك التجاى الدولى (مصر) بإعلام الجهات الرقابية المختصة بنتائج التحقيقات وإتاحة كافة الوثائق والمستندات للإطلاع عليها وفحصها والتأكد من أن اعتراضات العميل غير صحيحة.
وانتهى بيان البنك إلى القول إن هذا ويحتفظ البنك بكامل حقه القانونى فى مقاضاة أى شخص أو كيان أو جهة قامت بنشر أخبار كاذبة من شأنها التشهير بسمعة البنك التجارى الدولى (مصر) أو القطاع المصرفى المصرى والتشكيك فى مجهودات الدولة للإصلاح الاقتصادى."
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2