عن أفريقيا والدورى المحلى فى وجود «بيراميدز».. هكذا تحدث كارتيرون

عن أفريقيا والدورى المحلى فى وجود «بيراميدز».. هكذا تحدث كارتيرونعن أفريقيا والدورى المحلى فى وجود «بيراميدز».. هكذا تحدث كارتيرون

*سلايد رئيسى17-7-2018 | 19:02

 كتب: أحمد الطوانسى
صرح الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادى الأهلى، أن فريقه على أتم الأستعداد لمواجهة تشاونشيب البتسوانى، مؤكدًا على أنه لا بديل عن الفوز فى اللقاءات الأربعة المتبقة وتحقيق العلامة الكاملة، جاء ذلك فى حوار للمدير الفنى الجديد للنادى الأهلى مع مجلة "فرانس فوتبول"
 وفى إجابته عن سؤال حول استعداد الأهلى لمواجهة تاونشيب؟ أجاب المدرب الفرنسي: " أقمنا معسكر مغلق بأوروبا، كنا نستعد فيه لمشوار الفريق الأفريقى، في البداية فكرنا أن نترك اللاعبين الدوليين خارج حساباتنا لكن في النهاية عملنا معهم".
"وأضاف: " بكل وضوح يجب أن نحقق العلامة الكاملة في المباريات الأربعة المتبقية، هدفنا هو التواجد في أحد المراكز الأولى للتأهل ولكي يكون مصيرنا في أيدينا، كان لدينا وقتا قصيرا للاستعداد لكن المباريات الودية كانت جيدة على الجانب التكتيكي والبدني".
وبسؤاله : هل أنت راض عن العودة إلى مصر بعد تجربة وادي دجلة؟ ( درب كارتيرون فريق وادي دجلة خلال عام 2016 ثم رحل إلى نادى النصر السعودي عام 2017 قبل تولي مهمة فونيكس ريزينج) ، قال " كان لدي اتفاق مع ديديه دروجبا الذي أرادني أن أكون آخر مدربيه في فريق فونيكس ريزينج، حينما علمت بعرض الأهلي قلت إنه لا يمكن رفضه، أشكر دروجبا لقد كان تحديا صعبا لكن من لا يركض لتدريب الأهلي؟ إنه فريق كبير وهناك إدارة جديدة نحن في مرحلة تحول لكن بنية النادي جيدة جدا"..
وعن صفقة ساليف كوليبالي الذى طالب كارتيرون بضمه للأهلى قال الأخير: "أعرف ساليف كوليبالي منذ أن كنت في مالي، وضممته إلى مازيمبي، وكان يتطلع إلى تحد جديد بعد 5 سنوات هناك، وطالما أنه ليس مرتبط بعقد كان الأمر واضحا أنها فرصة جيدة متاحة، بعيدا عن ساليف فسأعمل مع المجموعة المتاحة الخليط بين الشباب والخبرة، واحتفظنا بوليد أزارو الذي كان على وشك الانضمام إلى فريق صيني لكنه استمر بسبب غياب الاتفاق"..
وعن منافسات الدورى المصرى فى وجود نادى يملك أمكانيات مادية كبيرة هو " بيراميدز" قال كارتيرون: الاحتفاظ باللقب سيكون صعبا للغاية هذا الموسم".
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2