الأهلى يحقق أول فوز أفريقى له على تاونشيب

الأهلى يحقق أول فوز أفريقى له على تاونشيبالأهلى يحقق أول فوز أفريقى له على تاونشيب

*سلايد رئيسى17-7-2018 | 23:19

كتب أحمد الطوانسى
حقق النادى الأهلى أول فوز فى بطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد تغلبه على تاونشيب البتسوانى بثلاث أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب.
وجاء الشوط الأولى  بمستوى متوسط بإستحواذ نسبي للنادى الأهلى، وكانت البداية غير متوقعة من الأهلى بأداء مهتز فى بداية الشوط الأول.
وكان الأهلى قريب جدًا من تسجيل أولى أهدافه عن طريق اللاعب وليد سليمان فى الدقيقة 27 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن نجح الحارس فى التصدى لها ببراعة، وعاد وليد سليمان بتصويبة صاروخية من ضربة حرة مباشرة ولكن بعدت عن المرمى سنتيمترات.
وشهدت الدقيقة 36 هدف رائع من وليد أزارو بعد تمريرة ساحرة من النيجيرى أجاي، ليستلمها التوربيد المغربى بطريقة رائعة ليضعها داخل الشباك معلنًا الهداف الأول للنادى الأهلى.
وفي الشوط الثاني، استمر ضغط النادي الأهلي على الفريق البتسواني، حيث فشل جونيور أجايي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعد فشله في استلام تمريرة وليد أزارو داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 55 فشل مؤمن زكريا في استقبال عرضية أحمد فتحي داخل منقطة الجزاء حيث صوبها عاليةً خارج الشباك الخالية من حارسها ماسولي.
ونجح البديل ميدو جابر من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 69 صوبها علي معلول بنجاح في الشباك، معلناً عن الهدف الثاني للفريق الأهلاوي.
وفي الدقيقة 79، نجح البديل إسلام محارب من إحراز الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد عرضية من مؤمن زكريا فشل الحارس ماسولي في إبعادها لتسقط على رأس محارب واضعاً إياها في الشباك، حيث فشل مدافع تاونشيب في إبعادها.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما إحتل فريق تاونشيب المركز الأخير مناصفةً مع كامبالا الأوغندي برصيد 3 نقاط.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2